تحت رعاية مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه وقسم العلاقات الخارجية في مركز السلطات المحليه في البلاد ومشاركة أهالي الطلاب والمدربين تم تخريج 110 طلاب وطالبات من جيل 07 سنوات حتى 16سنه والذين إنضموا لمشروع ريال مدريد للسنة الثانية.

مثل المجلس المحلي في حفل التخريج كل من حسين الحاج - نائب الرئيس ورئيس لجنة الرياضة، عادل عاصله - نائب الرئيس، سامر عاصله - عضو المجلس المحلي ولجنة الرياضة، الأستاذ محمد نصار - مدير قسم الرياضه والمشروع، الأستاذ مجدي نصار - مركز المشروع، وكل من المدربين عيسى أحمد نصا، بلال محمود نعامنه، عيسى محمد نصار، منار دراوشه، رشاد دراوشه، أسامه بكريه، والمدربه صفاء نابلسي ومشاركة العشرات من أهالي الطلاب والذين شاركوا أولادهم في برنامج الحفل من خلال اللعب في المباريات مع أولادهم.

ومن الجدير ذكره أن قسم العلاقات الخارجيه في مركز السلطات المحلية إختار عرابه لتكون مع خمس مدن وقرى عربيه ويهوديه مشاركه في المشروع لتكون ضمن مشروع التجربه مع المدن حولون، الرمله، ديمونا، عرابه، وكفر قاسم.

وشاركت عرابة ومشروعها ممثله باللاعب يزن خربوش هذه السنه في زيارة النادي الملكي الإسباني لإجراء تدريبات الإختبارات والتعرف على لاعبي النادي عن قرب حتى يتسنى لنا ولهم معرفة طرق العمل والتخطيط المستقبلي لمشروع ريال العالمي.

بعد القيام بإجراء مباريات بمشاركة أهالي الطلاب قام مركز المشروع الأستاذ مجدي نصار بدعوة الحضور لحفل الختام لتكريم اللاعبين والمدربين ومدير قسم الرياضه لإلقاء كلمته.

إفتتح الحفل مدير قسم الرياضه والمشروع الأستاذ محمد نصار حيث شكر الحضور والأهالي ومجلس عرابه المحلي على دعمه السخي في السنتين الأخيرتين وتطرق إلى وفاة اللاعب محمد فهمي قراقره وعدد مناقب وصفات المرحوم وطلب من الحضور قراءة سورة الفاتحه على روح المرحوم وبعدها مباشرة كانت كلمه قصيره للسيد حسين الحج نائب الرئيس فيها رحب وشكر الحضور والأهالي على مرافقة ومشاركة أولادهم البرنامج ووعد بمزيد من الدعم للمشروع في السنه القادمه.

وبعدها مباشرة قام مركز المشروع الأستاذ مجدي نصار والمدربين ومدير قسم الرياضه ومندوب الأهالي بتوزيع الشهادات والكؤوس عل جميع الطلاب والمدربين تقديرا وعرفانا لهم على المشاركه في البرنامج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com