اختتم مساء  الثلاثاء برنامج " دروس الأحياء " الذي بدأ بتاريخ 13-5-2014 حتى 17-6-2014 تحت عنوان " كل ثلاثاء لنا لقاء " في احتفال في ساحة مسجد بلال بن رباح في مدينة الناصرة بحضور ومشاركة كبيرة من أهل الحي والمدينة وذلك بعد ستة لقاءات بيتية نظمها شباب مسجد بلال ولجنة نشر الدعوة المحلية في المدينة .

وقد استهل الاحتفال بآيات من القران الكريم تلاها فارس صوالحة ، وقام على العرافة الشيخ كفاح موعد، الذي بدوره رحب بالحضور ، وقدم الفقرات مبدعا بانتقاء الكلمات والعبارات ،كما تخلل الاحتفال وصلات إنشاديه ومدائح نبوية قدمتها فرقة الوطن للنشيد الاسلامي النصراوية ، وتم عرض فيلم قصير بعنوان " دروس الأحياء " من اخراج الشاب خليل خرمة لاقى استحسانا واعجابا من الحضور .

وقد كرم شباب مسجد بلال الشابين جلال ابو عيشة وخليل خرمة على نشاطهم البارز ومساهمتهم في إنجاح هذا البرنامج الدعوي .

وقال فضيلة الشيخ عبد الرؤوف ابو الهيجاء - امام مسجد بلال - في كلمة مقتضبة أمام الحضور ، أن كل يوم ثلاثاء كنا نلتقي في بيت احد الاخوة من اهل الحي لنعلي كلمة الله ولنزداد محبة ويزور بعضنا البعض .

وأضاف أن الناس كانوا يتسابقون ويتنافسون على استضافة هذه اللقاءات ، لأنه شرف للبيوت أن تفتح لذكر الله ، وكل يريد أن ينال هذا الشرف الذي في بيته تظله الملائكة وتغشاه الرحمة ويُذكر اسمه عند الله .

وختم أبو الهيجاء قائلا " في هذه الساعة نختم مواسم الخير التي استمرت على مدار شهرين لنستقبل بها شهر رمضان الفضيل ، لنجعله شهر عبادة وطاعة وتقرب الى الله عز وجل.

ويشار ان البرنامج السنوي التقليدي " دروس الأحياء " يلقى اهتماما ملحوظا ومشاركة واسعة من أهل الحي ومن جميع الفئات العمرية ، وذلك من خلال استمرارية الحضور والحشود التي تشارك باللقاءات من البداية وحتى اللقاء الاخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com