ضِمنَ برنامجَ عملها السّنويّ الفعّال، نظّمت مدرسةُ الواصفيّة للرّوم الكاثوليك في النّاصرة صباح اليوم الإثنين، يومًا رياضيًّا حافلًا لطلّاب المدرسة، وذلك بمكانيْنِ مختلفيْن، وبحسب الطّبقات الصّفيّة في المدرسة، وملاءمةً للفئات العُمريّة . فلغاية الصّفوف الثّانية كان اليومُ الرّياضيُّ في المركز الجماهيري في مدرسة توفيق زيّاد بالنّاصرة، تخلّله فعاليّات رياضيّة ترفيهيّة مختلفة مخطَّطَة بشكلٍ تقنيٍّ عالٍ، بإشراف مديرة المدرسة المربية سلفيا عزّام يرافقها طاقم التربية الاجتماعية والبدنيّة، وطاقم المدرسة التدريسيّ .

أمّا الطبقة العليا من الصّفوف الثّالثة حتّى السّادسة، فقد كان اليومُ الرِّياضيِّ تحدِّياتٍ عديدة ومختلفة في ساحات وباحات المدرسة، مثلَ التّسلّق، الأوميجا، صعود الشِّباك، وغيرها .وقد قام بزيارة المدرسة مراسل من موقع بكرا وألقى تحيّتَهُ وشكرَهُ لإدارة المدرسة والطلاب والمعلّمين والمعلّمات على هذا اليوم الرّياضيّ الحافل مشيرًا إلى أهميّة ممارسة الرّياضة والتّحدّيات، وتطوير موضوع التّربية البدنيّة .

و أعربت مديرة المدرسة عن افتخارِها بنجاح الفعاليّة مُثمِّنَةً الرّسالة الاجتماعية التي تحملها الرّياضة البدنيّة والتي تعزّزُ الثّقة بالنّفس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com