اقامت شركة نوك NOC المنتجة لمستحضرات التجميل الطبيعية والمستخرجة من زيت الزيتون الخالص خلال لقاء عقدته في فندق الامبسادور بالقدس العرض التسويقي الاول لمنتجاتها العالمية في السوق المحلي.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية القتها الاعلامية ميساء ابو غنام اكدت فيها على اهمية هذه المستحضرات بالنسبة للبشرة فيما قدم الدكتور بشير قادري شرحا عن المنتج من قبل خبراء التصنيع.

5 انواع من الكريمات المستخرجة من زيت الزيتون

من جانبه اكد حسن مصاروة رئيس الشركة ان شركته تقوم بتسويق منتجاتها الى الاسواق المحلية والخارجية مشيرا الى ان هناك خمسة انواع من الكريمات المستخرجة من زيت الزيتون والتي اثبتت فاعليتها على البشرة .

وهذه الكريمات هي: كريم للعيون لتغذية البشرة حيث يعطي منظرا حيويا وصحيا لمنطقة العينين كثيرة المشاكل كريم للوجه حيث يحتوي على مزيج من الزيوت العضوية التي توفر للجلد جميع العناصر الغذائية الضرورية للحفاظ على حيويته وظهر شبابي طوال اليوم.

وكريم ضد التجاعيد الذي يحتوي على مواد لمكافحة ظاهرة الشيخوخة ولحيوية الجلد. وكريم للقدمين ويحتوي على تركيز عالي من الزيوت الطبيعية اللازمة للحفاظ ومعالجة ومعالجة الجلد الجاف وكريم لليدين بفضل مجموعة الزيوت التي يحتويها ونسيجه الخاص.

واثبتت الابحاث العلمية ان استعمال زيت الزيتون خارجيا له فوائد عديدة اهمها : مغذ غني ومطر ممتاز للبشرة وله قدرة ممتازة على بناء خلايا الجلد. ومن الداخل له خاصية هامة في حماية الدماغ من الجلطة الدماغية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com