الحصول على نسخة خاصة ووحيدة من سيارات "فيراري" أمر ممكن لكن يحتاج إلى الكثير من المال، حيث دفع أحد الأثرياء 4.2 مليون دولار (15.75 مليون ريال سعودي) للحصول على نسخة صنعت خصيصا له من "فيراري F12 بيرلينتا".

السيارة الرائعة التي تحمل اسم F12 TRS ظهرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مع تأكيد أنها أغلى فيراري في العالم يتم بيعها لأحد الأثرياء المهتمين بجمع السيارات النادرة والمميزة.

ولا تتوافر الكثير من المعلومات الآن حول هذا الطراز الوحيد والأغلى من نوعه لدى "فيراري" في العالم ولكن وكما يظهر في الصور فإن السيارة تتمتع بسقف مكشوف شبيه بطراز "تارجا" وخطوط مستوحاة من سيارة "فيراري SP America"، كما تتميز بصادم أمامي جديد بفتحات تهوية كبيرة وعريضة وغطاء محرك جديد مزود بفتحة زجاجية وحواف جانبية بارزة. وتبدو أكثر شراسة من سيارة "بيرلينتا" العادية، وفقاً لموقعJalopnik .

وإلى جانب التغييرات على الشكل الخارجي يقول متابعي أخبار فيراري أن السيارة زُوّدت بنظام KERS لاستعادة الطاقة الحركية، مما يعني أن باستطاعتها توليد قدرة حصانية تزيد على قوة "بيرلينتا" العادية البالغة 730 حصان من محركها V12 ذي سعة 6.2 لتر ويمكنها الوصول إلى سرعة 60 ميل/ساعة في 3.1 ثانية.

جدير بالذكر أن مبلغ 4.2 مليون دولار يمكنه شراء سيارة "ماكلارين P1" و"بورش 918" و"لافيراري" مع تبقي 800 ألف دولار يمكن استغلالها في شراء البنزين ودفع الإكراميات العاملين في مواقف السيارات الفاخرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com