يستضيف كلّ من السيد ألون بيرون، نائب المدير العام لبنك مركنتيل، والسيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، السيد إحسان خوري مدير فرع بنك مركنتيل سخنين، العشرات من أصحاب المصالح الصغيرة، الذين يعتبرون من الزبائن المتميّزين في بنك مركنتيل. وقد تخلّل اللقاء وجبة فطور.

إفتتح اللقاء السيد إحسان خوري، مدير فرع بنك مركنتيل في سخنين بكلمة ترحيب بالزبائن وتحدث في كلمته عن دور البنك في تطوير المجتمع بشكل عام والمصالح بشكل خاص.

وألقى بيرون كلمة أكد فيها على التّخصص والمهنيّة العالية التي وصل إليها بنك مركنتيل الذي يعمل وينشط منذ سنوات طويلة في قطاع المصالح الصغيرة، ويخصّص لها الاعتمادات بما في ذلك في إطار صناديق بكفالة الدولة.

وأضاف بيرون أن بنك مركنتيل هو الكيان المصرفي الملائم لمرافقة وتمويل المصالح الصغيرة، واصفًا مركنتيل بأنه "بنك كبير للمصالح الصغيرة- بنك يعتبر المصالح الصغيرة رافعة نموّ مهمة جدًا في الاقتصاد المحليّ والقطري".

مدير منطقة عكا في مركنتيل، السيد عوني أبو سالم، ألقى كلمة قال فيها إنه من خلال عمله الميداني يتضح له أن مركنتيل يشكل عاملا مهمًا جدًا بالنسبة لأصحاب المصالح الصغيرة حيث ينعكس ذلك في المرافقة البنكية والاستشارة والدعم التي تقدم للزبائن بواسطة خبراء بالفروع وجهات مهنية أخرى في البنك. وأضاف السيد أبو سالم أن معرفة البنك العميقة لقطاع المصالح الصغيرة ساهمت في وصول البنك إلى أرقى مستوى من المهنية والخدمات.

وفي نهاية اللقاء سينضم نائب المدير العام ومدير منطقة عكا إلى الضيوف للقيام بزيارات ليتعرّفوا من خلالها عن كثب على مختلف المصالح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com