اطلقت شركة سونول مؤخرا حملة خاصة ومميزة من وحي مبارايات كأس العالم والتي من خلالها وزعت عشرات شاشات 42 انش LED full HD ومئات الكرات والقبعات. وستقوم الشركة باجراء السحب الاخير في تاريخ 22.6.2014.

كما وقامت الشركة بالاعلان عن مجموعة اخرى من الفائزين بشاشة 42 انش LED full HD وهم فارس زرقاوي، دودو حيفر، رامي داغان، دوريت فاكنين، نتان سينانسكي، امير بينتو ،دافيد خلفون، شاحر شطيرن ايلانيت بيطون مرحئيل وأيال ازولاي وفازوا ، بالاضافة الى عشرات الفائزين بالكرات والقبعات.

الجدير بذكره ان السحب الاخير سيجري في تاريخ 22.6 لتختتم شبكة محطات الوقود "سونول" الحملة التي اطلقتها مؤخرا تحت عنوات "بطولة سونول الكبرى" . مع العلم ان الحملة انطلقت في 8.4.2014 وستنتهي بتاريخ 20.6.20104 وقد قامت شركة سونول بتحضير مجموعة كبيرة من الجوائز لجمهورها-المشاركين في الحملة. من بين الهدايا التي تعرضها الشركة: 40 شاشة 42 انش LED full HD من شركة Haier من بيت نيوفان، 500 كرة و500 قبعة.

للمشاركة في الحملة، عليكم الحضور الى محطات الوقود التابعة لسونول، التزود بالوقود بمبلغ 250 شيكا فما فوق من تاريخ 8.4 حتى 20.6 (يمكنكم تعبئة كل انواع الوقود: بنزين/سولار) او الشراء من حوانيت محطات الوقود بمبلغ 40 شيكل فما فوق. كل تعبئة وقود او شروة من محطات سونول ، وفق شروط الحملة، تزيد من فرصة الفوز وربح الجوائز! في محطات الوقود عليكم ترك تفاصيلكم وثم الدخول الى صفحة سونول على الفيسبوك https://www.facebook.com/sonolsogood وانتظار السحب .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com