بحضور رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ونائب قائد شرطة المرور القطرية السيد اوحيون وبحضور كل من قائد شرطة الشارون جابي شفتاي وقائد شرطة كيدما في مدينة الطيبة دافيد فيلو ومدير قسم التوعية في شرطة اسرائيل وبطيرم الضابط يونس رحال والذي كان في استقبالهم مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ زاهر عامر وطاقم الهيئة التدريسية ,افتتحت صباح اليوم فعاليات المؤتمر التوعوي لطلاب المرحلة الاعدادية في كفرقاسم .

هذا وتضمنت هذه الفعاليات محاضرات صفية من الشرطة التربوية " بطيرم " لطلاب المدرسة , ثم محاضرات عملية في ساحة المدرسة من خلال محطات مختلفة لشرطة المرور , تخللت فحص للنفس لكمية الكحول في الدم .

فعاليات 

وقدموا شرحا كاملا عن مخاطر قيادة المركبات تحت تأثير الكحول والمخدرات . ثم توجه طلاب المدرسة يرافقهم رئيس البلدية والضيوف من شرطة اسرائيل في مسيرة من ساحة المدرسة الاعدادية حتى منتزه عبد الكريم قاسم في مدخل مدينة كفرقاسم وهناك قاموا بعدة فعاليات مرورية ارشادية للسائقين .

وقام قسم الامان على الطرقات في بلدية كفرقاسم بالتحضير الجدي لهذه الفعاليات الهادفة حيث تم تجهيز ملصقات خاصة ونشرات ارشادية تم توزيعها خلال هذا المؤتمر وفعالياته .

وفي ختام فعاليات هذا المؤتمر شكر رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ضيوفه من قادة الشرطة ومن المرشدين والمرشدات . كما وشكر ادارة المدرسة بمديرها الاستاذ زاهر عامر على تعاونه لإنجاح هذا اليوم بفعالياته . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com