نظم بمبادرة ومرافقة المركز اليهودي العربي للسلام- جفعات حبيبة، والمنتدى نسائي، نادي سيدات الأعمال بالمشاركة مع أربع سُلطات محلية؛ كفر قرع، وبرديس حنه- كركور وبلدية باقة الغربية، والمجلس الإقليمي " منشي".

وفي حديث مع مديرة مركز النساء بجفعات حبيبة ومديرة المشروع- أنهار مصاروة أشارت أن نادي سيدات الأعمال لتمكين وتطوير سيدات الأعمال والمُبادرات، العربيات واليهوديات، يهدف من خلاله إكسابهن مهارات تجارية عملية.
بالإضافة إلى تحسين وحتلنة قدراتهن في مجال الإدارة وتطوير وتوسيع مشاريعهن، وخلق وتقوية العلاقات التجارية بين المجتمعين في المنطقة.
وبناء وتقوية شراكات بين العضوات في المنتدى.
كما ويهدف المشروع إلى دخول أسواق عمل جديدة، محتملة تناسب مصالح العضوات، وبناء مجموعة داعمة ومؤثرة في المجتمع.

كما ويحمل النادي رؤية، لتشكيل بيت يطور النمو الشخصي والعملي للشركات وصاحبات المصالح، المتأثرة بالوضع الاقتصادي والاجتماعي للمنطقة.

ويعمل النادي لتشجيع المُبادرات وصاحبات المصالح من النساء في المنطقة بواسطة إقامة مساقات – دورات للتدريب وتمكين المبادرة، بواسطة المركز العربي واليهودي للسلام، في جفعات حبيبة، وذلك من خلال مرافقة للمصالح النسائية، الجديدة، ومصالح النساء الراغبات في توسيع نطاق مصلحتهن.

ويمنح النادي النساء المشاركات، تدريبات إدارية وعملية، على مستوى متقدم في مجالات مختلفة مثل؛ التسويق وإدارة التسويق، تطوير الإدارة والمبيعات، إدارة عامة للمصلحة، وإدارة مالية، بالإضافة إلى كشف النساء لمصادر تمويل المصالح.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com