شاركت ظهر امس الخميس سوسن القدسي، القائم باعمال المدير العام لمشروع دار المياه والبيئة في رام الله، في المؤتمر لجمعية التكرير " الا" الذي عقد في كلية تل حاي حيث تم منح "وسام حاوية التجمع الخاصة المتفوقة " لتسعة سلطات محلية واقليمية ومنها ثلاثة سلطات محلية عربية.

وعن مشاركتها في المؤتمر وعن تعامل السلطة الفلسطينية بخصوص موضوع الحفاظ على البيئة كان لمراسل موقع " بكرا " حديثٍ مع سوسن القدسي والتي حدثتنا عن هذا الموضوع .

للسلطات الفلسطينية والوزارات لها مشاريع خاصة لحماية البيئة

وقالت القدسي: في البداية قمت بتلبية الدعوة للمؤتمر الذي عقد اليوم في تل حاي لجمعية التكرير " الا " كوني القائم بأعمال المدير العام لمشروع دار المياه والبيئة في رام الله. للسلطات الفلسطينية والوزارات لها مشاريع خاصة لحماية البيئة كما وهناك استراتيجيات وقوانين لحماية البيئة مثل ادارة النفايات الصلبة، حيث هناك تطور من ناحية الحفاظ على البيئة.

وأضافت: اما بخصوص مؤسسة دار المياه والبيئة لقد وقعنا مؤخرًا اتفاقية بين بلدية اريحا ودار المياه والبيئة حيث تعتبر هذه الاتفاقية مهمة لما لها من ترسيخ لمفهوم التعاون والشراكة بين المؤسسات الاهلية والمجالس البلدية للعمل سويا لتنفيذ مثل هذه المشاريع لخدمة المجتمع الفلسطيني وخصوصا قطاع المزارعين من اجل فلاحة ارضهم والثبات فيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com