عادت مساء اليوم الاربعاء البعثة النصراوية السخنينية من قطر بعد اجتماعها بالأمير القطري تميم بن حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني، وذلك بعد زيارة وصفت بزيارة ناجحة بعد ان حققت جميع اهدافها .

وفي حديثٍ خاص لموقع "بكرا" مع المحامي فايز شرقاوي رئيس ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة تحدث لمراسلنا عن الشعور الممتاز الذي رافق جميع اعضاء البعثة منذ وصولها الى قطر وحتى مغادرتها .

شرقاوي :" حققنا جميع اهدافنا "

" نعم حققنا جميع اهدافنا " هذا ما صرح به المحامي فايز شرقاوي لموقع بكرا حين اضاف :" كان لنا استراتيجية معينة من هذه الزيارة ، التي بادرنا بها بالتنسيق مع حزب التجمع الديمقراطي منذ اكثر من سنة ، اشكر حزب التجمع الديمقراطي وزعيمه الازلي الدكتور عزمي بشارة على الجهود المضاعفة التي بذلها من اجل هذه الزيارة .

تعاون مشترك واستمرارية في التواصل الانساني .

"حقا هدفنا من وراء هذه الزيارة كان هو الدعم المادي لنا وللأشقاء من سخنين ولكن ما حققناه من وراء هذه الزيارة فاق الدعم المادي ولا يقدر باي ثمن ، شعرنا بهذا التواصل الغني عن الذكر، واتفقنا على التواصل والاستمرارية بالعمل المشترك ، لذلك هذا هو الهدف الذي حققناه تعاون مشترك واستمرارية في التواصل الانساني"- أضاف.

وقال شرقاوي: التقينا يسمو الامير تميم بن حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني الذي اطلعنا على مدى فهمه ووعيه للرياضة العالمية ، جدير ذكره بانه مدرك لكل الامور التي تدور في الرياضة العالمية ويعشق الرياضة من وعي وإدراك تام".

خطة عمل مشتركة لصالح الشبيبة والاشبال

وأضاف: نجحنا ببناء خطة عمل مشتركة مع الاخوة في قطر على ان يرعوا ايضا اقسام الشبيبة والاشبال في الفرق النصراوية والسخنينية وسعدنا للتجاوب الكامل لهذا الموضوع من سمو الامير ، على ان نبدا سريعا ببناء خطة عمل مشتركة .

وقال: لقينا تجاوب تام من قبل سمو الامير تميم بن حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني ونحن بصدد اكمال جميع الامور التقنية حتى يتسنى للإخوة تحويل المبالغ المادية لفريقي اتحاد ابناء سخنين ومكابي اخاء الناصرة .

تواصل مع ابناء الامة الواحدة

واختتم المحامي فايز شرقاوي حديثه لموقع بكرا: انا على ثقة تامة بان الرياضة العربية المحلية سوف تزدهر في السنوات القادمة مع الرعاية التامة لأولادنا وكل هذا مع دعم دولة عربية شقيقة ، تهدف فقط للتواصل العربي بين ابناء الامة الواحدة "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com