لأول مرّة تُطلق متيرنا، الشركة الرائدة في مجال غذاء الأطفال والرّضع، عبوة توفير (675 غرام)، من فئة الكومفورت - مجموعة Extra Care Comfort.

يُشار إلى أن متيرنا كانت قد أطلقت Extra Care Comfort قبل أقل من سنة، حيث شهدت عبوات التوفير إقبالا متزايدًا وملحوظًا لدى المستهلكين.

وتتميّز عبوة التوفير من Extra Care Comfort عن غيرها من عبوات الشركات المنافسة، بأنها تحتوي على 675 غرامًا، مقابل 400 غرام فقط لدى المنافسين.

بديل الحليب متيرنا Extra Care Comfort مخصّص للأطفال من جيل الولادة ويحتوي على ﭙروبيوتيكا مميزة من نوع لاكتوبتسيلوس راوتري، التي اثبتت الأبحاث فعّاليتها ونجاعتها في تسهيل عملية الهضم، بالإضافة إلى ذلك فإن متيرنا Extra Care Comfort تخلو من اللكتوز وتحتوي على تركيبة دهون غنيّة بمركّب البيتاﭙـلميتات الذي يساهم في تسهيل الهضم والامتصاص الأفضل.

الجدير بالذكر أن متيرنا هي الشركة الأولى في البلاد التي تضيف الـﭙروبيوتيكا إلى بدائل الحليب ابتداء من جيل الولادة. كذلك كانت متيرنا السبّاقة في مجال إضافة الـﭙروبيوتيكا إلى بدائل الحليب في المرحلتين 2،3 والوحيدة، التي تحتوي على الـﭙروبيوتيكا التي أُثبتت فعّاليتها في الأبحاث التي تم إجراؤها في البلاد.

ويتبيّن من بحث نشرت نتائجه قبل عامين أن إضافة الـﭙروبيوتيكا من نوع راوتري تساعد على خفض مدة البكاء اليومي بـ 50%.

متيرنا Extra Care Comfort معززة أيضا بالحامض الدهني Lc Pufa من عائلة أوميـﭼـا 3 و6 الذي أثبتت الأبحاث أن له تأثيرًا على التطور الذهني وحدّة النظر والمناعة الطبيعية للطفل.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com