قامت مصمّمة الأزياء الشهيرة سلمى خان، التي تتخذ من دبي مقراً لأعمالها، بإبرام اتفاق شراكة مع دار الأزياء المعروفة باراهان التي تتمتع بشهرة كبيرة بباكستان في عالم صناعة الأزياء، وبموجب هذه الشراكة فمن المقرر الإعلان عن إطلاق بوتيك كبير تحت اسم دار أزياء سلمى خان في شارع الوصل بدبي.

ويقع البوتيك الجديد على مساحة تبلغ أكثر من 2.000 قدم مربع، حيث يقدم أبرز الأزياء التي تصمّمها سلمى خان بأسلوبها الخاص المتفرّد وتحمل علامتها التجارية الخاصة، بالإضافة إلى تشكيلة منتقاة من تصميم نخبة من أشهر مصمّمي الأزياء في باكستان وأفعانستان والهند تضم مصمم المجوهرات أريان زكريا ومصمم الأزياء كانوالجنت سينغ ومُصنّع الأقمشة باراهان.

ويتميّز البوتيك بطابع فريد؛ إذ يقدم مجموعة أنيقة من الملابس الجاهزة العصرية مثل الجلابيب والهوت كوتور وتشكيلة من فستاين الأعراس.

ويمكن لعشاق الموضة الاستمتاع والاستفادة من تلك الخبرات المتكاملة في عالم الموضة والأزياء التي يتيحها لهم البوتيك من خلال مجموعة من الأقمشة التي يمكن للعميلات الاختيار منها والتعاون مع فريق المصممين لعمل قطعة واحدة حصرية لهم يتم تصميمها بشكل متفرّد رائع الجمال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com