حاز لاعب كرة القدم امير الطوري (11عاما) من مدينة كفر قاسم على لقب ملك الهدافين للسنه الثانية على التوالي وذلك بعد ان احرز( 75 )هدفا لهذا الموسم.

امير لاعب نادي الوحده قسم الشبيبه تروم ( أ ) كفر قاسم، هداف الفريق رقم ( 10 ) وهو مختص بالركلات الحرة، وقدرة كبيرة على المراوغة الاستثنائية واللعب السريع. ما أستطيع قوله أن امير لاعب ساحر بكل ما تعنيه الكلمة، ما يقدمه في الملعب أقرب للخيال منه للحقيقة. إنه ساحر بمعنى الكلمة، يتعامل مع الكرة بطريقة غريبة جدا، بالفعل هي طريقة مدهشة، يمكنه عمل أي شيء من لا شيء، عندما تواجه امير فأنت تتوقع أي شيء في لحظة أو جزء منها، أعتقد أن الفخر لنا أن يكون بجانبنا، ، إنه لاعب عظيم ومتواضع إنه يلعب لأجل المتفرجين، : تخوله ميزاته الفريده فهو نهاز للفرص ومناور بارع وهداف
انه خليط من الواقعيه والخيال

تعجبني في امير السهولة التي يتجاوز فيها خصومه.

اللاعب الوحيد الذي أدفع ثمن تذكرة لمشاهدته واعتقدت أن الجميع يبالغون، لكن عندما شاهدته وجدت أنه أفضل بكثير مما سمعته عنه. امير يجعل كرة القدم أجمل ويزرع السعادة في قلوب الجميع وابتسامته داخل الملعب تحكي القصة كلها.

هذا ما قاله يونس ابو جابر الذي اقام حفلا لأمير في بيته يوم السبت شارك فيه رئيس بلدية كفر قاسم والمدربون اسماعيل عامر وراني بدير وسليمان صرصور ومشجعون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com