مهرجان "ورثرسي 2014" بالنمسا يشهد الكشف عن نسخة تجريبية من سيارة "أمروك" تجمع بين الشراسة وكافة الرفاهيات.

كشفت شركة "فولكس فاجن" عن نسخة تجريبية من شاحنتها تحمل اسم "أمروك باور" تتميز ليس فقط بإظهارها الجانب الشرس من شاحنات الشركة بل وأيضا مزودة بكافة الإمكانيات التي تجعلها محط أنظار الجميع.

تملك السيارة نظام صوت 5 آلاف وات ومعدات "دي جيه" بداخل صالونها الواسع مع مشغل أغاني "بايونير" وسماعتين "فويد أكوستيكس" ومضخم صوت "ستاسيس زافير" و6 سماعات صغيرة لكنها كافية لإقامة حفل صاخب على الشاطئ .

كما تحتوي على محرك V6 سعة 3 لتر يعمل بالديزل ومزود بتربوشارجر يساهم في توليد قوة 268 حصان وعزم 600 نيوتن/متر ويجعل معدل تسارع السيارة من الصفر إلى 62 ميل/ساعة 7.9 ثانية فقط بينما تبلغ سرعتها القصوى 130 ميل/ساعة، وتعمل السيارة بناقل حركة أتوماتيك بـ8 سرعات.

يتميز الشكل الخارجي للسيارة بتصميم ذكي يجعلها أشبه ما تكون بالنسخة الألمانية من Dodge Ram SRT-10 ويلاحظ أنها منخفضة 3 بوصات عن السيارة الأصلية وتملك عجلات ضخمة بحجم 22 بوصة مصنوعة من السبائك الخفيفة ومحاطة بإطارات منخفضة.

وقد تم طلاء غطاء العجلات باللون الفضي لتصنع مزيج رائع مع الطلاء الرمادي للسيارة والشرائط البرتقالية المتواجدة على جانبيها، وقد ساهم في جعلها فريدة تركيب مداخل هواء أكبر في مقدمة الصدام الأمامي للسيارة ومصابيح داكنة في مؤخرتها مع مخارج عادم من الكروم وديفيوزر أسود.

كما يظهر اللون البرتقالي والرمادي داخل كابينة السيارة أيضا حيث توجد مقاعد رياضية مغطاة بجلد الـ"باور نابا" بنفس اللونين مع حواف برتقالية تحدد معالم الكونصول المركزي ولوحة العدادات المصنوعين من ألياف الكربون كما تم تغطية عجلة القيادة بـ"الألكنترا".

جدير بالذكر أن "ورثرسي" معرض سيارات سنوي يقام بالقرب من بحيرة تحمل نفس الاسم في النمسا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com