قامت يوم أمس جمعية الطيرة الاهلية بإقامة الاحتفال الاول لصندوق المنح للتعليم العالي لتوزيع المنح المالية على طلاب الجامعات في الطيرة وقد اقيم الاحتفال في مبنى "بيت الضيافة" الذي هو ايضا احد مشاريع هذه الجمعية وجاء ليخدم اهالي الطيرة في مناسباتهم المختلفة.

ويأتي هذا المشروع الاول من نوعه في الطيرة لدعم الطلاب الجامعين في طريقهم لإنهاء التعليم الجامعي وقد قدمت الجمعية ما يقارب الـ 55 منحة بمبالغ متفاوتة بإجمالي نحو 210 الاف شيقل.

وفي كلمة لرئيس الجمعية السيد عبد الله سمارة اكد فيها على استمرار هذا المشروع الذي جاء لمساعدة الطلابفي اكمال مسيرتهم التعليمية ، وتحدث ايضا عن مشروع بيت الضيافة التي تعمل الجمعية على انهاءه في الاسابيع القليلة القريبة وناشد البلدية في تقديم الدعم المعنوي والمادي لمثل هذه المشاريع التي تصب في المصلحة الاولى لخدمة أهالي المدينة.

مدير عام البلدية الشيخ عبد الرحمن قشوع اثنى على الجمعية عملها وناشدهم بإكمال مثل هذه الاعمال واكد ان البلدية لن تتفانى في تقديم ودعم هذه المشاريع التي تصب في خدمة طلابنا واهلنا في هذا البلد الطيب.

وفي حديث مع السيد عبد الله سمارة اكد لنا على استمرار هذا المشروع وناشد اهل البلد الطيب بدعم الصندوق لاكمال هذه المسيرة.

وعقب اضيغم عقفة على هذا المشروع: سوف نقوم بتطوير المشروع في السنة القادمة على ان يقدم كل طالب يأخذ المنحة عمل خيري للمجتمع حيث ان هناك عدة مشاريع مقترحة منها قيام الطالب الجامعي بتعليم طلاب المدارس كخدمة لهذه الشريعة يشعر بها في انتمائه لبلده ومجتمعه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com