وسط أجواء رياضية بافتتاح مباريات كأس العالم 2014، Orange تقدم لك عَلم فريقك المفضل هدية. تستمر اورانج في حملة الميزات الخاصة لزبائنها لتكون معهم وتشاركهم في كل الأوقات، ضمن أولوياتها التي تتيحها لزبائنها بتقديم الخدمات متنوعة تلبي احتياجاتهم تقديراً لهم، تمنح زبائنها ميزات متنوعة وشخصية ليستمتع الزبون بعالم واسع من المزايا والتخفيضات الحصرية والمناسبة له.

ومع اقتراب المونديال 2014 وفي هذه الأجواء الرياضية لكل محبي كرة القدم ومتابعي مباريات كأس العالم، يمكنك الحصول على عَلم فريقك المفضل هدية. كل ما يتطلبه الأمر هو التسجيل عبر موقع اورانج باللغة العربية orange.co.il/ar واحصل على عَلم للسيارة للمنتخب المفضل لديك هدية، لدى نقاط Orange للخدمة والبيع او لدى مسوقي اورانج في البلدات العربية.

سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي في Orange يقول " إننا في اورانج نرافق زبائننا في أهم اللحظات ونحن نطلق في الآونة الأخيرة سلسلة الميزات لزبائننا كافة تأتي في قدر التعاون الدائم بين الشركة والزبائن لمنحهم امتيازات وتخفيضات كوننا شركاء، لإضفاء المزيد من القيمة والتفرد على الخدمات والمنتجات المقدمة لهم أينما كانوا وفي أي وقت تتماشى مع أهدافهم وأسلوب حياتهم". وأضاف "نحن نشجع جميع زبائننا الدخول والتسجيل عبر موقع اورانج للاستمتاع بعَلم هدية. ونحن في موعد مع العديد من المفاجآت خلال الفترة القريبة التي ستطرح على زبائننا من خلال سلسلة الميزات الخاصة تناسب كافة الزبائن من شرائح مختلفة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com