يتبيّن من العلامات التي حصل عليها المتقدّمون لامتحان البسيخومتري عام 2013، أن فقط 1 من كل 50 ممتحنًا باللغة العربية يحصل على علامة أكثر من 700، وأن 1 من كل 140 ممتحنًا باللغة العربية، ممن يتقدّمون للإمتحان لأول مرة، يحصل على علامة أعلى من 700. أما في يوئيل ﭽـيـﭭـع فإن 1 من كل 6 ممتَحَنين باللغة العربية يحصل على علامة تفوق ال 700.
ويشير تحليل نتائج البسيخومتري للعام ذاته إلى أن فقط 1 من كل 8 ممتَحَنين باللغة العربية يحصل على علامة أعلى من 600 و 1 فقط من بين 14 ممتحنًا باللغة العربية، من الذين يتقدمون للإمتحان لأول مرة، يحصل على علامة تزيد عن 600. ومقابل هذه النتائج تُبيّن المعطيات أنه في يوئيل ﭽـيـﭭـع 2 من كل 3 ممتَحَنين يحصلان على علامة أعلى من 600.
وتؤكد هذه المعطيات أنه في يوئيل ﭽـيـﭭـع يمكن الحصول على علامات عالية ومشرّفة، وذلك بفضل طاقم معلمين متميّزين وذوي خبرة واسعة وتجربة غنيّة، وكذلك بفضل أساليب التدريس الحصرية لمدرسة يوئيل ﭽـيـﭭـع.
يوئيل ﭽـيـﭭـع، المدرسة الرائدة في مجال البسيخومتري بالبلاد، بدأت في هذه الفترة، بالدخول إلى الوسط العربي حيث تنظم دورات متميّزة بالبسيخومتري. لا شك أن التعلّم في يوئيل ﭽـيـﭭـع سيساهم في تمهيد الطريق أمام الطلاب العرب الذين يرغبون في دراسة المواضيع المُهمة والمطلوبة في الجامعات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com