• من اجل تحديد حجم طقم الجلوس وعدد وحدات الجلوس اللازمة يجب الاخذ بالحسبان عدد الاشخاص الذين يمكثون في غرفة الجلوس يوميا، الوتيرة التي نستضيف بها الاشخاص واحجام غرفة الجلوس التي سيوضع بها طقم الجلوس.

• يوصى للعائلات ذات الاولاد الصغار والعائلات عموما شراء طقم جلوس مع اغطية قابلة للإزالة يمكن غسلها وغطاء اضافي يتيح تجديد الكنبة بدلا من شراء واحدة جديدة. عند شراء كنبة ذات غطاء قابل للإزالة لا حاجة لتجنب اختيار لون غطاء فاتح بسبب الخوف من اتساخ القماش او تلفه. الحل الاضافي لعائلات ذات اولاد هو كنبات الجلد القابلة للتنظيف من البقع بسهولة.

• قبل التخطيط لطقم الجلوس يجب الاخذ بالحسبان مكان وحجم اجهزة الميديا لدينا، اين ستوضع، ما هي الاحجام التي سنحتاجها، مكان تواجد النوافذ في البيت لتجنب انعكاس الضوء اثناء المشاهدة، هل يتواجد مطبخنا في نفس الفراغ مع الصالون وهل نرغب بزاوية مشاهدة للتلفزيون ايضا من المطبخ، يجب التأكد ايضا من اماكن ازرار الكهرباء والاتصالات بحيث تساهم في تخطيط فراغ غرفة الجلوس الجديدة عندنا.

• في ايكيا ستجدون تشكيلة واسعة من اطقم الجلوس ذات التصاميم، الاحجام والاسعار المختلفة. اغلب الاغطية قابلة للإزالة والغسيل بحيث يمكن تجديد الكنبة او الكرسي كل مرة ومن جديد. اطقم الجلوس من الجلد تتيح الاعتناء والصيانة بشكل سهل الامر الذي يجعلها عملية للعائلات التي تملك اولاد صغار وهي مكفولة لعشر سنوات.

• شبكة ايكيا تعرض تشكيلة واسعة من اطقم الجلوس التي يمكن شراءها واخذها الى البيت في نفس اليوم في حدى فروع الشبكة:كريات آتا، نتانيا وريشون لتسيون.

مثال لصالون جلد SKOGABY من ايكيا 2+3 بلون اسود مع امكانية اضافة كنبة منفرد
كنبة ذات 3 مقاعد 3,795 ش.ج كنبة ذات مقعدين 2995 ش.ج.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com