في ظل الازمة المالية التي يعيشها فريق اتحاد ابناء سخنين والتي تعيق تحضيرات الفريق للموسم الكروي الوشيك ، حولت امس بلدية سخنين مبلغ بقيمة 300 الف شيكل للفريق السخنيني وذلك من اجل تدبير امورها المالية ودفع مستحقات اللاعبين من الموسم المنصرم .
وياتي هذا في ظل وعودات رئيس بلدية سخنين مازن غنايم بتحويل ما تبقى من الميزانية المخصصة للفريق والتي تقدر بـ 1.2 مليون شيكل في الايام القريبة .
ويذكر ان في اعقاب الازمة المالية التي يمر بها الفريق السخنيني تدرس ادارة الفريق امكانية تقليص ميزانية الفريق للموسم القادم ، الامر الذي قد يؤدي ايضا الى تقليص في اجور اللاعبين للموسم الكروي المقبل .

محمد بشير يُعقب على اقوال مازن غنايم

هذا وفي تعقيب لرئيس بلدية سخنين السابق محمد بشير على تصريح مازن غنايم لموقع بكرا :" بانه تلقى في فترته الاخيرة كرئيس ادارة الفريق مبلغ بقيمة 265 الف شيكل خلال الخمس سنوات الاخيرة قال المحامي محمد بشير :" تواجدت مع اطفال سخنين بملعب التمارين بمناسبة يوم الطفل العالمي،وفي تللك اللحظات راجعت الشريط واريدكم ان تصلحوني اذ اخطأت بخصوص دعم الاتحاد والرياضه بشكل عام خلال اﻻعوام 2003 حتى 2008

اقامة ملعب التمارين - بقيمة 4 مليون شاقل.

اقامة استاد الدوحة ،عدا الجزء الذي تم انجازه بفترة ابو ابراهيم -بقيمة 45 مليون شاقل.
اتمام القاعة الرياضية - تخدم محبي الكراتية،الجودو ،كرة السلة ،كرة الطائرة وقاعة اﻻحتفاﻻت متعددة اﻻهداف.ملاعب تنس وملعب بجانب المدرسة الثانوية على اسم المرحوم جمال طربية

دعم اتحاد ابناء سخنين

اقامه ملعب التمارين واستاد الدوحه ، اﻻمر الذي وفر على اﻻتحاد 30 الف شاقل كل مباراة بيتية . اضافة استعمال الكيوسكات واﻻعلانات التي ادخلت للفريق عشرات آﻻف الشواقل شهريا.وتكاليف الصيانه (كهرباء ومياه ونظافة ) على حساب البلدية.
تجهيز 70 باص من رجال الخير وبتنظيم من البلديه للعبه كأس الدوله و 30 باص للعبه نصف الكأس ونقل طﻻب المدارس على مسؤليه البلديه.
دعم نقدي بالمبالغ اﻻتيه : 400 الف دوﻻر(حوالي 1،8 مليون شاقل) من غايدمك (عن طريق اولمرت وزير اﻻسكان سابقا) في ذالك الحين لم يعرفه احد،نصف مليون شاقل من البلديه من وزير الداخليه بوراز (الحاج حسن واﻻخ ميشيل يشهدون على ذالك)،مليون شاقل تم تحوبلهم من اللجنه اﻻولومبيه القطريه مشكورين.
السؤال ماذا قدمت البلديه برأسه اﻻخ مازن غنايم للفريق وللحركة الرياضية ؟
جيد ان نعرف ان الدعم الذي كان عندما كانت البلديه في اصعب وضع مالي تمر به ، اما اليوم فنسبيا وضع البلديه احسن بالف مره (نتيجة خطة اﻻشفاء الناجحة) .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com