بكل عز وإفتخار, كرمت أسرة اورط ترشيحا, مربيها المتقاعدين, المربي رشيد راغب عبد, والمربي زياد ابو عقصة, بعد مسيرة عطاء للمدرسة دامت قرابة ال 4 عقود من الزمن.

وبهذه المناسبة الجليلة, بادرت لجنة المعلمين بإشراف المدرسة بطاقم مدرائها, المربية رندة آغا عن الشعبة الثانوية, والمربي مازن إندراوس عن الشعبة الأعدادية, وطاقم المعلمين ولجنة الاباء, بدعوة العديد من المربين المتقاعدين لتكريم المربيين ابو راغب وأبو طارق, تقديراً لعطائهم اللا متناهي للمدرسة.

قدمت عرافة التكريم المربية مونيت بشارة بكلمات عذبة, أفاحت عطر التكريم والتقدير لكل من ساهم بإنجاح مسيرة هذه المدرسة الجبارة. وكان هنالك كلمات تقدير لكل من مدراء المدرسة الحاليين, مدير المدرسة السابق المربي الياس شاهين, المربي القدير, المتقاعد صفوات عودة, وممثلة لجنة الاباء, الأخت جاكلين بشارة, بحيث أثنوا على عطاء المتقاعدين لمدرسة.

وبدورهم توجه أبطال هذا التكريم بالشكر لجميع المعلمين, المربين, الادارة على تقديرهم لهم وقدموا عرض محوسب ومؤثر كل واحد على سواه من انتاجهم عن حياتهم ومسيرتهم المدرسية.

وبعد وجبة غذاء فاخرة, تم تكريم المربين بدروع وهدايا تقديرية, وبدورهم قدم كل واحد من المتقاعدين درع أو تذكار تقديري منهم الى المدرسة شاكرين الجميع على ما قدموه. وتمنى الجميع في النهاية, العمر المديد والطويل للمربين زياد ابو عقصة ورشيد عبد متمنيين لهم السعادة والصحة والعافية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com