بمبادرة من لجنة اعادة الذكريات الخاصة بمواليد عام 1974 وخريجي عام 1992 اقيم مساء أمس الجمعة في قاعة الريف في الطيرة لقاء مؤثر ومميز التقى فيه العشرات من الشبان والذين تخرجوا من المدرسة الثانوية عام 1992 حيث كان اللقاء مؤثر للغاية وعاد هولاء الطلاب الى ذكريات الماضي وجمالها ودار الحديث بينهم ليتذكروا اياما قد مضت.

وشارك في اللقاء العديد من المعلمين منهم الاستاذ تميم منصور والاستاذ راضي قاسم مدير المدرسة الاعدادية والاستاذ حكم عراقي والسيدة شوقية عروق منصور.

فرحًا ..

وقد افتتح اللقاء بكلمة القاها السيد شادي بشارة وهو احد اعضاء اللجنة حيث قام بترحيب المشاركين معربا عن سعادته وفرحته بهذه المناسبة التي تقام لاول مرة في الطيرة وتحدث عن الاسباب التي دعت اللجنة لاقامة هذا اليوم وعن مشاعره عندما شاهد هولاء الطلاب القدامى يحضرون هذا اللقاء لاعادة الذكريات كما وتمنى ان تقام مثل هذه اللقاءات في السنوات المقبلة وان يعمل الاخرين من اجيال اخرى لاقامة ايام الذكريات والتواصل الاجتماعي بين ابناء البلد.

كما وتحدث كل من المعلمين في هذا اللقاء وتحدثوا عن اهمية اقامة هذه اللقاءات وعن مواضيع عديدة اخرى تهم التعليم والدراسة احترام الاخرين، كما ويتوجب اقامة لقاء تكريم لمعلمي المدارس القدامى الذين قضوا حياتهم في مشوار العلم وخرج على ايديهم الالوف من الطلاب.
كان اللقاء مؤثرا للغاية وناجحا جدا وكلمة اخيرة تقال بكل حق لمنظمي هذا اليوم...دمتم بالف خير لهذا البلد ويعطيكم الف عافية على هذا العمل المميز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com