أضافت الشركة باقة جديدة من المنتجات الخاصة بطراز MINI Hatch إلى برنامج أكسسوارات MINI الأصلية، وهي متوافرة الآن في كل أنحاء الشرق الأوسط. وبذلك يستطيع المستهلك تعديل تصميم MINI ووظائفها لتناسب ذوقه الخاص.

العجلات

تتوافر سيّارة MINI Hatch الجديدة كلياً مع مجموعة واسعة من العجلات المصنوعة من السبائك والمصمّمة خصيصاً لهذا الطراز، وتشمل عجلات من الألمنيوم قطرها 17 و18 بوصة بتصميم من الأعمدة المتشابكة، وتتميّز بديناميكيات هوائية ممتازة وبوزن منخفض. ولا تعزّز أداء سيّارتك فحسب، بل تضمن أعلى معايير السلامة والجودة.

تزيين السطح

لإطلالة أكثر تميّزاً على الطريق، بالإمكان إضافة رسوم لاصقة جميلة على سطح سيّارةMINI Hatch الجديدة كلياً. ومع تصاميم مختلفة ومتنوّعة، من علم بريطانيا الشهير إلى شرائط السباق ورسم هاتف ذكي جديد، سيحتار السائق في الاختيار. وللمزيد من المساحة، يمكن الاستفادة من الحاملات الخلفية الاختيارية من MINI وعلب الصندوق الخلفي وحقيبة MINI المبرّدة.

البقاء على تواصل

يستطيع جميع أصحاب سيّارات MINI Hatch الجديدة كلياً الاستفادة من غطاء مفتاح MINI الاختياري، الذي يستخدم تكنولوجيا اتصالات المجال القريب NFCلإقفال السيارة وفتحها من دون الضغط على أزرار المفاتيح.

اللمسات النهائية

مع المجموعة الكاملة من أكسسوارات الزينة الخارجية المشوّقة لسيّارة MINI الجديدة كلياً أصبح لفت الأنظار على الطريق غاية في السهولة. فالخيارات لا تُحصى، مع أغطية للمرايا وتطعيمات الكوة الجانبية، وشرائط غطاء المحرّك والرسوم اللاصقة.

وتشمل أبرز المزايا الأضواء الخلفية Black Line التي تشمل حلقة داخلية داكنة أكثر، بينما تبقى أضواء مصابيح الاتجاه بيضاء. ومع مصابيح الضباب الخلفية ومصابيح الاتجاه الجانبية مع تطعيمات متناسقة للمصابيح الأمامية، يحسّن هذا الخيار طلة MINI الجانبية.

وأضيفت خمسة ألوان خارجية جديدة إلى مجموعات ألوان MINI الحالية، وتشمل الأخضرVivid Green، والأزرق Speedwell Blue، والأسود Essential Black، وكلها تتجلّى في التصميم الداخلي والخارجي لسيارة MINI Hatch الجديدة كلياً.

جدير بالذكر أن إكسسوارات MINI Hatch الجديدة تتوافر في صالات عرض MINI في أنحاء الشرق الأوسط.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com