ماركة فيوزتي تفتتح فصل الصيف في الوسط العربي بخطوة جديدة الاولى من نوعها ببطولة لاعب فريق سلتيك الاسكتلندي بيرم كيال

· الخطوة التسويقية الاعلانية هي خطوة لم يسبق لها مثيل تشمل دعاية متلفزة صورت في خارج البلاد باللغة العربية تحت شعار"فيوزتي مشروبي"

قامت شركة كوكا-كولا اسرائيل في الايام الاخيرة باطلاق حملة تسويقة لم يسبق لها مثيل للماركة العالمية FUZE tea في الوسط العربي ببطولة لاعب فريق سلتك الاسكتلندي بيرم كيال تحت شعار "فيوزتي مشروبي".

الخطوة التسويقية الجديدة جاءت بهدف تقوية مشروب فيوزتي في الوسط العربي، تم اختيار اللاعب بيرم كيال ليقود هذه الخطوة التسويقية وليُعبر عن قيم ماركة فيوزتي . الربط بين ماركة فيوزتي وبيرم كيال جاء بعد ان اجرينا بحثا بين اوساط الشبيبة ومستهكلي فيوزتي وتبين من خلاله ان بيرم كيال وكل ما هو يمثله يتماشى ويتطابق لماركة فيوزتي.

تماما مثل ماركة فيوزتي فان بيرم هو نجم ذو شخصية جذابة وناجح عالميا، يوحي بالعالمية، بالانتعاش، بالعفوية والذي ينتهج اسلوب حياة نشيط، هذه القيم تتطابق وتتماشى مع قيم الماركة العالمية فيوزتي، المشروب المفضل لدى ملايين المستهلكين حول العالم ولذلك الربط بين الاثنين كان طبيعيا ومتكاملا".

جالي طؤوب سريغ، مديرة التسويق في شركة كوكا -كولا اسرائيل قالت :" العام الماضي اطلقنا حملة ناجحة جدا تحت شعار "كله طيب" التي شددت على الطعم المنعش والرائع لمشروب الشاي البارد فيوزتي. من اجل تقوية الماركة والقيم التي تمثلها قمنا هذا العام بالتشديد وخرط قيم فيوزتي في اذهان المستهلكين تحت " فيوزتي مشروبي". يقود الحملة الاعلانية لهذه السنة لاعب فريق ستليك الاسكتلندي بيرم كيال، والذي يحظى باعجاب كبير في اوساط مستهلكي فيوزتي في الوسط العربي".

" من خلال معرفتنا العميقة بعالم المشروبات عرفنا بان نجاح المشروبات والمنتجات الغذائية يبدأ من الطعم الممتاز وهذا هو سبب نجاح ماركة فيوزتي" اضافت ساريغ

ترافق الخطوة حملة اعلانية لم يسبق لها مثيل ، في اطار الحملة تم تصوير اعلان متلفز يحتوي على مقطعين فيديو في اسكتلندا، يعرضان لمحة صغيرة عن الحياة اليومية للاعب بيرم كيال المليئة بالعمل، الطبيعة، الانتعاش، النشاط ، تم نشر المقاطع على مواقع الانترنت الرائدة في اللغة العربية وشبكات التواصل الاجتماعية بالاضافة الى لافتات شوارع، اعلانات في الصحف, في نقاط البيع وفعاليات ترويجية مثيرة في البلدات العربية

الجدير بذكره ان FUZE-TEA هو مشروب شاي بارد مُنتج من خلاصة الشاي الطبيعية التي تحتوي على مضادات الاكسدة الطبيعية ، يُسوق بنكهات مختلفة مثل: الخوخ،الخوخ-دايت، مانغو –اناناس، العنب والاكزوتي- اخضر، وتباع في قناني لتر ونصف، نصف لتر، قناني زجاجية بسعة 330 مللتر مسوقة بواسطة شركة كوكا-كولا اسرائيل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com