العشرات من طلاب ثانوية الناصرة وصلوا الى فرع البنك العربي الاسرائيلي في الناصرة للمشاركة في ورشة عمل لتعريفهم على المصطلحات في عالم الخدمات المصرفية

البنك العربي الاسرائيلي ،الرائد في مجال الابتكار المصرفي يستمر بالريادة في عالم الخدمات المصرفية المتطورة ويستمر بالعمل المجتمعي من اجل جيل المستقبل في الوسط العربي ويعلمهم أسس الإدارة المالية السليمة.

في إطار الفعالية استضاف البنك العربي الاسرائيلي فرع الناصرة العشرات من تلاميذ المرحلة الثانوية في ورشة عمل بهدف تعريفهم على المصطلحات في عالم الخدمات المصرفية. أدار الورشة السيد موفق اغبارية نائب مدير فرع الناصرة الذي قدم للتلاميذ محاضرة غنية بالمصطلحات الخاصة في عالم الخدمات المصرفية بهدف تدريبهم وتأهيلهم على إدارة حسابهم البنكي في المستقبل بشكل سليم ، بالإضافة الى ذلك قام السيد اغبارية بتعريفهم على كل الإمكانيات المتاحة أمامهم والامتيازات التي سيحصلون عليها والتي تناسب كل مرحلة في حياتهم وتلبي كل احتياجاتهم.

السيد جول عواد، مدير الفرع قال:" :" البنك العربي الاسرائيلي كان البنك الأول في التعرف على جمهور الشباب وإدراك ان للشباب حاجيات خاصة به، وعلى مدار السنوات الأخيرة أطلق البنك العربي مشروع كامل يتمحور حول عالم الشباب الـ aizone والذي يقدم للشباب مسارات مختلفة وامتيازات خاصة مثل القروض لتعليم السياقة، قروض للتعليم الأكاديمي، قروض لتعليم البسيخومتري ، حساب خاص لابناء الجيل 18-21 العصاميين". "نحن انطلقنا من منطلق اننا الافضل في معرفة ما هو الأفضل لهم" اضاف عواد

السيد انيس تلحمي،مدير لواء الجنوب في البنك العربي الاسرائيلي قال :" البنك العربي الإسرائيلي ملتزم أخلاقيا واجتماعيا بالعمل من اجل تطوير أهداف التي تهدف لتطوير المجتمع العربي وازدهاره" . "البنك العربي الإسرائيلي رفع راية التجديد والجودة والتميز في الوسط العربي ومن هذا المنطلق نحن نتوجه الى الطلاب باحر التهاني بمناسبة تخرجهم من المدرسة متمنين لهم النجاح في الامتحانات وفي المراحل المتقدمة ايضا ". اضاف تلحمي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com