جرى هذا الاسبوع دوري كرة القدم المصغرة "بير هداج"، وشاركت في الدوري خمسة مدارس هي: مدرسة العزازمة أ، ب، ج ومدرسة الايمان ومدرسة بير هداج. وقد استضافت مباريات الدوري مدرسة الايمان في قرية بير هداج التابعة للمجلس الاقليمي واحة الصحراء.

وقد افرزت المباريات عن فوز فريق مدرسة العزازمة ب في المرتبة الاولى، وفريق مدرسة العزازمة أ في المرتبة الثانية وفي المرتبة الثالثة فريق مدرسة العزازمة ج. وقد انتهى الدوري بعرض مميزز للدبكة قدمته فرقة بنات بير هداج للدبكة والفولكلور المحلي.

هذا وحضر المباريات النهائية، السيد سلمان ابن حميد، سكرتير المجلس الاقليمي واحة الصحراء، والسيد حنان افوطه مدير قسم التربية والتعليم في المجلس، والسيد ابراهيم الهواشلة مدير قسم السفريات في المجلس.

وفي كلمة لمراسلنا قال مدير قسم الشبيبة والرياضة في مجلس واحة الصحراء، علي الهواشلة: "اتقدم من هنا بالشكر والتقدير لكافة المعلمين الذين رافقوا وتابعوا عمل الفرق الطلابية لمدارسهم، حيث شاهدنا في نهائي الدوري عملا رائعا وروح رياضية عالية لدى طلابنا في كافة المدارس. ولا ​ بد​ من ان اوجه تحية وشكر للمرشد حازم ابو قويدر، الذي ساعد في تنظيم الدوري،​ والاخ عيد ابو خزاعل مدير مدرسة بير هداج أ،​ و ​للهيئة التدريسية في مدرسة الايمان وعلى راسها سالم ابن حميد مدير ​المدرسة​ التي ساهمت في استضافت وانجاح الدوري وخاصة للاخ سالم ​ا​لطوخي الذي ساعد ايضا في تنظيم وادارة مباريات الدوري".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com