افتتح اول امس السبت في مدينة سخنين غرفة للغة الانجليزية في مدرسة الحلان الاعدادية عن روح المرحومة نبيهة ابو صالح زوجة السيد علي ابو صالح وذلك بتبرع سخي من عائلة المرحومة وزوجها ، وللمناسبة اقيم احتفال حاشد بحضور اقرباء واصدقاء العائلة اضافة الى مدير مدرسة الحلان الاستاذ عمر بدارنة ولفيف من المعلمين والمعلمات.

وقام زوج المرحومة الحاج علي ابو صالح برفقة مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة والحضور بقص شريط افتتاح غرفة اللغة الانجليزية وسط تصفيق وانفعال من قبل جميع الحضور

عمر بدارنة:" نقدر ونثمن غاليا دعم العائلة السخي للمسيرة التعليمية"

افتتح الاحتفال بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم من قبل نور ابو صالح زوج ابنة المرحومة، ثم كلمة تقديم وتعريف للمعلمة ساهرة ابو صالح زوجة نجل المرحومة ، وتلاها كلمة مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة الذي شكر عائلة المرحومة على دعمها للمسيرة التعليمية حين قال :" بكل فخر واعتزاز اقدر واثمن غاليا هذا العمل السخي من اجل طلابنا ومن اجل دعم المسيرة التعليمية.

علي ابو صالح:" ان هذا اقل ما يمكن تقديمه للمرحومة الغالية. فلقد رافقتني خمسة عشر عاما زوجة وفية ومحبة واما حنونة


وعبر زوج المرحومة الحاج علي ابو صالح عن شعوره بهذا المشروع حين قال :" ان هذا اقل ما يمكن تقديمه للمرحومة الغالية. فلقد رافقتني خمسة عشر عاما زوجة وفية ومحبة واما حنونة."

وشكر نجل المرحومة نادر ابو صالح مدير المدرسة ومدير قسم المعارف في بلدية سخنين الاستاذ نبيه ابو صالح على اتاحة الفرصة للعائلة من اجل تخليد ذكرى المرحومة والدته باقامة مثل هذا المشروع الذي يخدم طلاب مدينة سخنين.

نبيه ابو صالح :" عمل ممزوج بالحزن والفرح"


اما شقيق المرحومة الاستاذ نبيه ابو صالح مدير قسم المعرف في بلدية سخنين فكانت كلمته مؤثرة حين قال :" رغم كل الحزن في فقدان المرحومة التي احمل 80% من اسمها الا ان في ذلك نوع من الفرح في اقامة مثل هذا المشروع الذي سيخدم ابنائنا ، وسيخلد اسم المرحومة ،فهنيئا للعائلة ولكل من عمل على اقامة مثل هذا المشروع.
كما شكر كل بدوره رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة اسامة زبيدات ، والقائم باعمال رئيس بلدية سخنين زهر بدارنة وممثلة طالبات كلية دار المعلمين في سخنين الاء ياسين عائلة المرحومة على دورها في دفع مسيرة التعليم في البلدة.

ساهرة ابو صالح :" فرحتي مزدوجة"


اما المعلمة ساهرة ابو صالح زوجة نجل المرحومة فقالت :" لقد حالفني الحظ بان اكون احد افراد هذه العائلة ومعلمة في المدرسة لكي نخلد ذكرى المرحومة بعمل تربوي يخدم طلابنا، فرحتي مزدوجة في اقامة مشروع يخدم المسيرة التعليمية وايضا يخلد ذكرى ام صالحة رحمها الله، :" اتعهد بان ارعى مشروعنا الخيري في المدرسة وفاء لروح حماتي الغالية, ووفاء لثقة عائلتي بي باستثمار اموالهم ووقتهم في مدرستي " .

كلمات نابعة من القلب لأحفاد المرحومة


وكان مسك الختام كلمة لاحفاد المرحومة التي لم يروها ابدا حين عبروا بكلمات صادقة عن حبهم وانتمائهم لجدتهم المرحومة في كلمات نابعة من القلب اثرت في وجدان كل من حضر الحفل، كما لم ينسوا ان يثنوا على جدتهم الحاليه امنه التي طالما حضنتهم واطعمتهم من طعامه اللذيذ الدافيء .
ولقد عبر ابناء وبنات المرحومة نبيه ابو صالح (ام نادر) عن اعتزازهم وفخرهم بانشاء هذا المشروع عن روح الوالدة, وتمنوا جميعا هم وصغارهم الذين اشتركوا بشكل فعال في هذه اللحظة العائلية التاريخية ان يتقبل الله هذه الصدقة عن روحها وان يرحمها برحمته وان يثقل من ميزان حسناتها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com