نظمت مدرسة عمر بن الخطاب في مجد الكروم احتفالا مهيبا شارك به جميع طلاب المدرسة من صف البستان حتى الصف السادس وذلك بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج.

لقد تم بناء برنامج حافل بالفقرات الدينية والاناشيد الهادفة الى تذويت هذه المناسبة في نفوس وقلوب طلابنا ،وذلك بالتنسيق مع مركز التربية الاجتماعية المربي مرعي خلايلة وطاقم معلمي الدين الاسلامي والمربي محمد خلايلة نائب مدير المدرسة.

افتتح الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم القى مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي كلمته مشيرا الى اهمية هذه الذكرى في حياة المسلمين ،متمنيا لطلاب المدرسة والامة الاسلامية ان يعيدها وهم ينعمون بالصحة والعافية سائرون على خطى الدين الاسلامي.

وتخلل الاحتفال عدة فقرات متنوعة قام بأدائها طلاب المدرسة من كافة الصفوف , فقد قدم طلاب طبقة الصف السادس مشهدا تم فيه عرض مسيرة الاسراء والمعراج خاتمين ذلك بدعاء جميل يدعو الى التثبت بنهج رسولنا الكريم , كذلك تم اجراء مسابقة في المعلومات الدينية بين فريقين الاول يمثل طلاب المدرسة والثاني متمثلا بطالبات المدرسة فاز بها الطالبات بعد ان حصدوا العدد الاكبر من النقاط. بعدها تم عرض فقرة هادفة تتويج مسابقة الدين الاسلامي لطبقتي الصف الاول والثاني في حفظ مجموعة من الصور المختارة من القران الكريم ، حيث قام المتسابقون بتلاوة سورة "تبارك" امام الطلاب .

كل هذا وسط الاجواء الدينية التي اتحفت بها المربية رغدة عثمان طلابها وجمهور الحاضرين من الاهالي والمعلمين.

مسك الختام كان توزيع الجوائز القيمة في حفظ مجموعة سور من القران الكريم، هذه الجوائز القيمة تم التبرع بها من قبل بعض الزملاء والزميلات في المدرسة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com