اقيم مساء أمس السبت في قاعة بيركوفيتش في مدينة نتسيرت عيليت مسابقة بطولة إسرائيل لكمال الاجسام وذلك بتنظيم البطل العالمي في رياضة كمال الأجسام ورئيس اتحاد كمال الأجسام في اسرائيل المعروف باتحاد "IBFF" ستيف بدر، وقد شارك في البطولة عدد كبير من ابطال كمال الأجسام من مختلف انحاء البلاد عربا ويهودا، وبرز المشاركين .

كما وشاركت عدد من الفتيات في كمال الأجسام للنساء، وقد شملت الفئات: الجسم العضلي، الجسم الأنيق، وأربع فئات في اللياقة البدنية، اما الرجال فقد تنافسوا في فئات مختلفة شملت الطول والوزن والأجيال.

هذا واعرب البطل العالمي ستيف بدر منظم البطولة عن فرحه الشديد لنجاح هذه البطولة والتي استقطبت المئات من محبي هذه الرياضة واعدا الجماهير بالمزيد .

الناصرة في مرتبة ثانية 

وقد حل البطل النصراوي أدهم صوالحة في المرتبة الثانية، وقال في حديثه لمراسل موقع بكرا: إني راض عن النتيجة فقد نلت بطولة اسرائيل 3 مرات متتالية لكن هذه المرة نافسني رجل يبلغ من العمر 38 عاما وكان قد حصد عدة بطولات في السابق في اسرائيل وخارج البلاد ايضا، لقد تأهلت منذ فترة للاشتراك في بطولة العالم في فرنسا، فقد أرسلوا لي دعوة للاشتراك كوني بطل اسرائيل، سأسافر يوم الجمعة القريب لخوض تجربتي الاولى في بطولة العالم والتي لطالما حلمت بها منذ سنوات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com