سيحيي الفنان اليوناني العالمي "ياني" وفرقته حفلًا ضخمًا في البلاد وللمرة الثانية له، وذلك في قاعة "نوكيا" بتل أبيب يوم السبت 7.6 .
وفي حديث مع يامن روك، مدير شركة انتاج للإنتاج الفني أكد أن حفل الفنان ياني وكما العام السابق سيشهد نجاحًا كبيرًا وأن هنالك إقبال كبير من أبناء المجتمع العربي لشراء التذاكر علمًا بأن هنالك المزيد من التذاكر للبيع.

وقال روك أن سعر التذكرة يزيد عن الـ 350 شيكل بشكل عام ولكن للمجتمع العربي ولشركة "إنتاج" هنالك تخفيض كبير حيث أن أسعار التذاكر تتراوح بين 155 حتى 255 شيكل.

وأكد يامن روك أن الناصرة مستقبًلا يجب أن تستضيف حفلًا للفنان ولكن مدرج جبل القفزة لم يجهز بعد لاستقبال حفل كهذا، وقال أن هنالك فكرة لمواصلات عامة إلى تل أبيب من الناصرة يوم الحفل وكل هذا يتعلق بعدد التذاكر التي تباع والجمهور الذي يشتريها.
تجدر الإشارة إلى أنّ الموسيقى المعاصرة التي يؤلّفها ياني قد ألهمت ملايين المعجبين في العالم.

وخلال الحفلات، توفّر ألحانه الرائعة تجربة موسيقية روحية منقطعة النظير وكفيلة بأن تخلّف أثراً خالداً في النفوس.

تتجاوز الموسيقى التي يؤلفها ياني حدود الزمان والمكان وتأسر دائماً قلوب محبيه ومحبي الموسيقى بفضل الآلات الموسيقية والأصوات المذهلة التي تصدرها والمقاطع الغنائية التي تطرب الآذان والتقنية العالية الساحرة التي يعتمدها..

من المعروف أنّ ياني وفريقه يروّجان للبلدان التي يزورانها لإقامة الحفلات وهذا واضح من خلال الحملات الإعلامية التي تسبق كل حفلة وتليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com