بعد ان وقع اللاعب النصراوي انس دبور في صفوف فريق مكابي نتانيا الصاعد الجديد لمستوى فرق الدرجة العليا ،يرى الطاقم المهني في فريق مكابي نتانيا بقيادة المدرب يوسي مزراحي بانه يفكر في اناطة وظيفة المدافع للاعب انس دبور الذي لعب حتى اليوم في فريق مكابي اخاء الناصرة كمهاجم ، مثلما حدث مع اللاعب النصراوي السابق نجوان غريب الذي لعب كمهاجم ثم لعب في فريق هبوعيل حيفا وفي فريق استون فيلا الانجليزي بوظيفة مدافع ايسر .

وياتي ذلك نتيجة عدم نجاح اللاعب انس دبور في تسجيل الاهداف من موقعه كمهاجم ، اذ سجل في الموسم الماضي فقط هدفين ، مع انه يملك جميع المؤهلات التي تمكنه من النجاح وذلك لانه يتمتع بسرعة فائقة وقدرة على استحواذ الكرة .

هذا ولم تجب ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة اي مبلغ لقاء انتقال اللاعب انس دبور الى صفوف فريق مكابي نتانيا وذلك حسب الاتفاق القديم الذي ابرمه جد اللاعب ورئيس ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة السابق محمد عبد القادر مع ادارة الفريق النصراوي.

ويذكر ان انس دبور هو شقيق اللاعب مؤنس دبور الذي لعب في فريق مكابي تل ابيب وفي المنتخب الاسرائيلي واليوم يلعب لصالح فريق جروسهوبر السويسري ويتألق هناك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com