"حين عزف النشيد الوطني الفلسطيني في استاد عمان الدولي شعرت بنشوة تسري في بدني، وفقط حينها لمست مدى انتمائي لشعبي الفلسطيني، كان ذلك قبل نحو شهرين حين شاركت مع منتخب فلسطين ببطولة غرب اسيا وفزنا بالمرتبة الثانية"، هكذا تقول نجمة كرة القدم العكية حنين حصري (22 عاما) في بداية لقاءها بمراسلنا.
 
الانطلاقة من سخنين

تتابع حصري وتقول: كانت بداية مشواري المهني قبل عدة سنوات في فريق فتيات سخنين، حيث ابليت بلاءً حسنا وكنت ملكة الهدافين في الفريق، وتأقلمت سريعا هناك مع الجميع وأحبوني، ويمكن القول انها مرحلة من اجمل ايام عمري. ومن ثم انتقلت الى فريق الخضيرة لموسم واحد، وبعدها انتقلت الموسم الماضي الى فريق هبوعيل بيتح تكفا وسجلت 15 هدفا في موسمي الاول.

وتابعت حصري: لا شك ان فريق بيتح تكفا اكثر مهنية من الفرق الاخرى، ومن الناحية الاجتماعية تكيفت جيدا هناك حيث يرافقني في الفريق اربع لاعبات عربيات وتربطني بهم علاقة صداقة متينة.
 
المنتخب الفلسطيني

وعن مشاركتها في المنتخب الفلسطيني اضافت حصري: قبل عدة سنوات انشئ المنتخب الفلسطيني للفتيات وكان هذا المنتخب بحاجة الى لاعبات ماهرات، وكنت حينها في فريق سخنين، وقد جاء مندوب عن المنتخب الفلسطيني ليشاهدني عن قرب وأعجب بقدراتي الفنية وطلب انضمامي لمنتخب فلسطين فوافقت دون تردد، وهكذا كانت البداية مع منتخب فلسطين وشاركت في عدة بطولات ونشاطات كروية وكان اخرها قبل شهرين في بطولة غرب اسيا في عمان حيث نجحنا من الفوز على عدة فرق عربية وآسيوية وتعثرنا امام المنتخب الاردني القوي لنحصل في ختام المسابقة على المرتبة الثانية،،وبعد شهرين سأسافر مع المنتخب الى دبي حيث تجرى هناك بطولة كروية مع عدة منتخبات من اسيا.
 
الحلم العربي الاندلسي

وعن المستقبل وطموحها ختمت حصري: كل لاعب كرة قدم يطمح في الانتقال الى فرق اكثر شهرة ومهنية، ويراودني حلم ارجو ان يتحقق في المستقبل القريب والانتقال للانخراط في فريق اوروبي وحلمي ان يكون هذا الفريق فريق برشلونة للفتيات.

تدربت مع الاولاد والفتيان

أما المدرب ابراهيم منصور الذي اكتشف هذه الموهبة منذ نعومة اظفارها يقول:اكتشفت هذه الموهبة الكروية وهي في الثامنة من عمرها، وكانت حنين تتدرب مع الاولاد والفتيان، ولم يلاحظ احدا الفارق بينها وبين الاولاد لقوتها البدنية.

وتابع منصور: منذ ذلك الحين ولغاية الان ارافق حنين في التدريبات بشكل يومي تقريبا.

وختم منصور: حنين اليوم محترفة وهي تتقاضى راتبا شهريا من فريقها واتوقع لها مستقبلا واعدا في فرق اكثر مهنية وربما خارج البلاد...شاهدوا الفيديو..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com