في مفاجأة من العيار الثقيل، يستضيف منتدى دبي للإعلام في دورته الثالثة عشرة والتي تفتتح غدًا السيدة المصرية التي إشتهرت بتوجيه رسائل إلى باراك أوباما، رئيس الولايات المتحدة، بلغة إنكليزية ركيكة، وكان أشهرها على الإطلاق رسالتها التي قالت فيها :"لسن يور أوباما.. شت أب يورو ماوس أوباما"، والتي إنتشرت بسرعة لافتة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مع إضافة بعض المؤثرات عليها.

سيسي يس سيسي يس.. مرسي نو مرسي نو

وحظيت بعض عباراتها بشهرة كبيرة، ومنها "سيسي يس سيسي يس.. مرسي نو مرسي نو"، تعبيرًا عن رفضها الحكم الإخواني وترحيبها بالمشير عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر.

وجاء إعلان نادي دبي للصحافة عن خبر إستضافة منى البحيري، الشهيرة بـ"شت أب يور ماوس أوباما"، عبر حساب النادي الرسمي، ليثير جدلًا كبيرًا ما بين مؤيد للفكرة على إعتبار أنها ظاهرة جديدة أفرزها الإعلام الموازي، وهو إعلام مواقع التواصل الإجتماعي، وبين رافض للأمر باعتبارها ليست إعلامية، وأن وجودها قد يفتح بابًا للسخرية.

وردّت منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي في حكومة دبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لمنتدى الإعلام العربي، على تعليقات واستفسارات البعض عن أسباب إستضافة السيدة المصرية، فقالت: "سوف تتواجد ولن تشارك في جلسات المنتدى كونها ظاهرة أفرزها الإعلام الجديد وجعل منها نجمة في الوقت الراهن".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com