قامت شركة مشروب فيوز تي باختيار لاعب فريق سلتيك الاسكتلندي بيرم كيال ليقود حملة الماركة العالمية في وسائل الاعلام وليقود الحملة الاعلانية لفصل الصيف 2014 في الوسط العربي.

هذا وقد كشفت شركة كوكا-كولا الاسرائيلية في الايام الاخيرة عن الحملة الاعلانية الخاصة بماركة فيوز تي لفصل الصيف في خطوة الاولى من نوعها بقيادة لاعب فريق سلتك الاسكتلندي بيرم كيال.

للتعرف اكثر عن الحملة التقى مراسل موقع بكرا باللاعب بيرم كيال نجم الحملة وسألناه عن كيفية اختياره ليكون ممثل الماركة العالمية ولقيادة الحملة الاعلانية الخاصة في الوسط العربي، قال: "انا سعيد جدا وفخور ايضا بكوني اللاعب العربي الاول الذي يقود حملة اعلانية لماركة عالمية وان اجرب لاول مرة هذا العالم". وتابع قائلا عن تجربة التصوير للحملة قال: "الاعلان يعرض لمحة صغيرة عن حياتي اليومية في اسكتلندا، وسيرى المشاهدين كيف اقضي الايام وكيف اعيش حياتي المليئة بالعمل، الطبيعة، الانتعاش، النشاط ، ما يتطابق مع القيم التي تمثلها ماركة فيوز تي".

وعن ردة فعل عائلته عند سماعهم خبر اختيار كيال للقيام ببطولة حملة فيوز تي الاعلانية، قال: "قبل كل شيئ ،انا اشارك عائلتي في كل القرارات التي تتعلق بحياتي الشخصية والمهنية.عائلتي فرحت جدا عندما تلقيت الدعوة لاكون ممثل ماركة فيوز تي ، الماركة العالمية، وان امثل قيم تتطابق مع نمط حياتي اليومية".

وردا على سؤال مراسلنا بتوجيه رسالة للشباب الذي يطمح بالنجاح على المستوى العالمي، قال كيال "وراء كل نجاح هناك بداية، وبدايتي كانت في المكان الذي ولدت وترعرعت به "جديدة-المكر" وبدعم من عائلتي. انا اعتقد ان كل شخص يستطيع ان يضع نصب اعينه اهدافا، طموح وان يستثمر الكثير من الجهود وان يثابر من اجل ان يمهد طريق نجاحه وتحقيق حلمه، ليس فقط في عالم كرة القدم انما في أي مجال آخر يختاره. انا واثق ان هناك الكثير من ابناء المجتمع العربي سيصلون الى اعلى المراتب اذا عملوا كل ما باستطاعتهم من اجل تحقيق حلمهم. كما ذكرتُ، حلمي كان ان اكون لاعب كرة قدم في فرق اوروبية كبيرة مثل سلتيك، والحمد لله حلمي تحقق، وانا سعيد جدا لتمكني من تحقيق جزء صغير من حلمي وساستمر في بذل كل ما في وسعي لتحقيق المزيد من الاهداف والاحلام".

مديرة ماركة فيوز تي شيري جولدشطاين قال عن اختيار كيال: "انه مؤثر جدا ان نطلق حملة كبيرة وعالمية وان نرافق لاعب كبير مثل بيرم كيال في حياته الشخصية وان نتعرف على عائلته اصدقائه وجيرانه. في بحث اجريناه بين اوساط الشبيبة ومستهلكي فيوز تي تبين ان بيرم كيال وكل ما هو يمثله مناسب تماما لماركة فيوز تي. ومثل ماركة فيوز تي فان بيرم كيال هو نجم ذو شخصية جذابة، ناجح عالميا. بيرم كيال هو شخصية عالمية، منعشة، لذيذة طبيعية ولديه نمط حياة نشيط، هذه القيم تتطابق مع قيم الماركة العالمية فيوز تي، المشروب المفضل على ملايين المستهلكين حول العالم، ولذلك الربط بين الاثنين كان طبيعيا ومتكاملا".

يشار الى أن ماركة فيوز تي هي ماركة عالمية تُنتج وتسوق من قبل شركة كوكا-كولا اسرائيل. تم اطلاق الماركة FUZE TEA في شهر ايلول من العام 2012 وخلال 3 اسابيع وصل الى %70 من السوق! بعد عملية التسويق الناجحة التي كانت في البلاد اطلقت شركة كوكا-كولا العام الماضي حملة اعلانية كبيرة لتسويق المشروب فيوز تي في الوسط العربي تحت شعار"كله طيب" الحملة الاعلانية شددت على الطعم الممتاز والمميز للمشروب البارد فيوز تي الذي يُنتج من خلاصة الشاي الطبيعية التي تحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية ويُسوق بنكهات مختلفة مثل : الخوخ ،الخوخ-دايت ،مانغو-اناناس والعنب وغيرها، من المهم ان نذكر انه يتم استهلاك فئة الشاي البارد في الوسط العربي بنسبة %30 مع ارتفاع كبير في السنوات الاخيرة بنسبة الاستهلاك.





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com