شارك اربعة متسابقين من منتخب واحة الصحراء للدراجات الهوائية، هذا الاسبوع، في سباق الدراجات القطري الذي جرى في مدينة (راس العين) في المركز. وقد احتل المشاركون من القرى البدوية في النقب، المكان التاسع من بين 50 فرقة شاركت من كافة انحاء البلاد.

وقال الاستاذ علي الهواشلة، مدير قسم الشبيبة والرياضة في المجلس الاقليمي واحة الصحراء: "ان قسم الشبيبة يقوم على خط سنوية، تشمل تدريبات لفرق مختلفة في قرى المجلس، من اجل تحسين كفاءات طلابنا للمشاركة في سباقات الدراجات الهوائية محليا وقطريا. السباق الذي جرى في مدينة راس العين (روش هعاين) لها اهمية كبرى، حيث شاركت فيه كافة الفرق على مستوى الدولة، وقد بذل فريقنا مجهود منحهم المرتب التاسعة على كافة الفرق".

يذكر ان مدربا الفريق ليئور بيتون وايسر ابو قطيفان، عبرا عن سرورهما من النتيجة، وقال ابو قطيفان، مرشد ومدرب منتخب واحة الصحراء للدراجات الهوائية:"شارك في السباق من منتخبنا اربعة طلاب عدنان ابو قطيفان (ابو تلول)، سند ابو راشد (ابو قرينات)، طراد الهواشلة (قصر السر)، اشرف الحميدي (ابو تلول). وكان ذلك برعاية بلدية راس العين ونادي "روخفيم بروش" لهواة الدراجات الهوائية".

وقد جرى السباق على مسافة 12 كم، بمحيط اساسي 3 كم كل دورة على 4 مراحل. وعلى الصعيد السباق الفردي احتل المرتبة الثالثة عدنان ابو قطيفات من بين 50 متسابقا. وذكر ابو قطيفان ان الطلاب الذي شاركوا من قرى واحة الصحراء، قد اجتازوا اختبار المجهود للياقة البدنية والقدرة على المشاركة في السباق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com