لعب كيال في فريق شبيبة مكابي حيفا من عام 2006 وكان يعتبر من ابرز وأفضل اللاعبين انذاك، وفي نهاية دوري الشبيبة 2006/2007 حاز اللاعب بجائزة أفضل لاعب في النادي، وفي نفس العام لعب كيال مع فريق شبيبة مكابي حيفا في مباريات "فيارجو" في إيطاليا وكان كيال من ابرز اللاعبين في المسابقة وبالخصوص احرازه هدفين في شباك نادي شبيبة فيورنتينا الإيطالي في فوز فريقه. بيرم كيال هو عربي فلسطيني ولد وعاش في الجديدة وهو اليوم يسكن في اسكتلندا.

اصابة، لكن راضي عن آدائي 

اليوم التقى مراسل موقع بكرا اللاعب بيرم كيال والذي يبلغ من العمر فقط 26 عامًا، وقال في حديثه لمراسلنا عن أداءه في منتخب سيلتيك الاسكتلندي مقارنة مع الأعوام الماضية: "بداية كان الموسم ناجحا جدا وذلك لأننا حصلنا على بطولة للمرة الثالثة على التوالي، ولكن كان باستطاعتنا تفادي بعض الأخطاء في أداء الفريق، وتحقيق نجاح أكبر، استطعنا الوصول الى دوري أبطال اوروبا التي مررت خلالها بنجاح كبير عندما حققت النصر لفريقي بتسجيل هدف الفوز، أكلل هذه السنة بالنجاح على الرغم من الاصابة التي تعرضت لها وابعدتني 3 أشهر عن الملاعب".

وعن انتقاله الى فريق اوروبي بحجم ومستوى ارفع قال: "كل شخص بأخذ نصيبه وانا راض عن نجاحاتي وتحقيقي عدة بطولات حققتها خلال مسيرتي ولا زلت فقط بالسادسة والعشرين من عمري، اعتقد ان على الرغم من هذه النجاحات حالفني سوء الحظ ببعض الاصابات التي تعيق أداء اللاعب وتبعده عن اللعب، لكنني تغلبت على هذه الصعاب وانا بصحة وعافية والحمد لله سأستمر نحو النجومية وتحقيق الاحلام".

أما عن عودته الى الدوري الاسرائيلي فقال: "لا استطيع أن اوصد أي باب، لكن حلمي حاليا بالاستمرار سنوات أخرى في اوروبا، والوصول الى فرق أكبر، على الرغم من أن سيلتيك هو فريق ممتاز وانا مسرور بانتسابي له".

البرازيل ستفوز في المونديال

وعن المونديال القريب قال: "زينة كرة القدم هو المونديال ومنذ صغري تابعت مباريات المونديال، في هذه السنة البرازيل ستسضيف المونديال وأتوقع فوزهم فأنا أحد مشجعي كرة القدم البرازيلية، كلاعب انا ارى ان البرازيل تفتقد في صف الهجوم النجوم رونالدو رونالدينو وريفالدو، لكن لديهم أفضل خط دفاع وخط وسط في تاريخ البرازيل، وبالطبع لا ننسى بطل العالم الاسباني الذي يضم نخبة من النجوم الكبار، اتوقع بأن هذه السنة سيكون مونديال بمنافسة عالية وتشمل عدة ألعاب حماسية نتوجها بأجمل الذكريات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com