بأجواء طيبة، نظمت مدرسة أم الغنم يومًاً رياضيًاً حافلاً وذلك في ساحات المدرسة حيث تم تقسيم الطلاب الى مجموعتين صغار من الاوائل حتى الثوالث وكبار من الروابع حتى الثوامن . كل مجموعه تواجدت في ساحة خاصة وقد إفتتح مدير المدرسة الاستاذ اياد كحيلي الفعاليات بكلمه طيبه شكر فيها الحضور والطلاب والمعلمين على تعاونهما وشكر الاخ محمد احمد ابو موسى على تبرعه السخي وقدم شكره للمجلس المحلي ممثلاً برئيسه نعيم شبلي ونائبه زيدان سلفيتي على مساهمتهم في الفعاليات المدرسية.

وقد تخلل اليوم الرياضي عدة فعاليات واقسام ومحطات رياضيه متنوعه تجمع ما بين الرياضة والترفيه كان عددها 10 محطات للكبار و8 محطات للصغار وقد تنقل الطلاب بمرافقة مربي الصفوف بين المحطات بترتيب ونظام وانتظام بمرافقة الدي جي أمير سعايدة ثم تم اجراء مباراة كرة قدم نهائية بين ثامن أ وخامس أ وبعدها اجراء منافسه في شد الحبل بين معلمات وطالبات وتم اختتام الفعاليات بمباراة كرة قدم بين سابع أ والمعلمين .

من الجدير ذكره ان اليوم الرياضي ابتدأ بإفطار جماعي صفي في داخل الصفوف من اجل تقوية العلاقات بين الطلاب وتوطيد علاقات الزمالة والاخوة فيما بينهم وقد عم السرور والفرح جميع المشاركين في اليوم الرياضي والذين ابدوا تعاونهم المثمر من اجل الفوز وتحقيق النجاح واختتم اليوم الرياضي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والقى السيد نعيم شبلي رئيس المجلس كلمه تمنى فيها الخير والتوفيق للجميع .

وقد اختتم اليوم الرياضي مدير المدرسة الاستاذ اياد كحيلي بكلمه شكر لجميع من ساهم في اليوم الرياضي معلمين ومركزين وطلاب حيث تكلل اليوم الرياضي بالنجاح المثمر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com