طال مالكا، مديرة التسويق في يفئورا - تاﭬوري، منتجة "سـﭙرينـﭻ": زيارتنا تهدف إلى الالتقاء بالتجار والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم للتطوير والتجديد"

من المهم لشركة يفئورا - تاﭬوري، منتجة سـﭙرينـﭻ، أن تنال ثقة ورضى جمهور المستهلكين وأن تستمر في تعزيز وتوثيق علاقاتها وتواصلها المباشر مع المجتمع العربي، لا سيما وأنه يُشكّل قُدرة تسويقية وتجارية كبيرة. ويأتي ذلك من منطلق رؤية الشركة بأن المستهلك هو دومًا في المركز وهو الطرف الأهم في كل معادلة، لذلك يستحق الإحارام والتقدير وتقديم الأفضل له.

وكجزء من ذلك قام وفد رفيع المستوى في قسم تسويق سـﭙرينـﭻ اليوم (الخميس) بزيارة إلى مكاتب مزاوي للدعاية والنشر في الناصرة، حيث تم استقباله بحفاوة من قبل أصحاب المكتب، سيدة الأعمال ومديرة العلاقات العامة في "مزاوي"، السيدة سوزان مزاوي، ورجل الأعمال والمدير العام، السيد فضول مزاوي.

بعد ذلك انطلق أعضاء الوفد في جولة إلى عدد من نقاط البيع في بعض البلدات العربية في شمال البلاد حيث التقوا بالتجار هناك واستمعوا إلى آرائهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول الحملة التسويقية والاستراتيجية التي أطلقها المنتج سـﭙرينـﭻ في الوسط العربي تحت عنوان: " سـﭙرينـﭻ، إحساس جديد في كل رشفة".

وقد تخللت الجولة نشاطًا مميزًا، حيث قدّم طاقم من الشابات والشبان، إلى المتواجدين في نقاط البيع، مشروب سـﭙرينـﭻ لتجريبه والاستمتاع بطعماته الرائعة والمُدلّلة. ومن بين هذه الطعمات: مانـﭼـا، توت – موز، تفاح، برتقال، عنب، وهذا بالإضافة إلى طعمين لذيذين، مميّزين، غنيّين ومدلّلين: طعم فواكه إستوائية وطعم تفاح إجاص صبر.

السّيدة طال مالكا، مديرة التسويق في يفئورا - تاﭬوري التي شاركت في الجولة، أكّدت أن المنتج الشهير سـﭙرينـﭻ يستعد لإطلاق مفاجأة بنكهة برازيلية بمناسبة المونديال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com