في اعقاب خيبة الامل من الجمهور السخنيني في المباراة الاخيرة، الذي لم يحضر لكي يقدم كلمة شكر للاعبين في اخر مباراة، التقى مراسلنا بالمشجع الدائم لفريق اتحاد ابناء سخنين محمد اغبارية الذي حضر الى هذه المباراة برفقة يافطة كتب عليها "شكرا لك فريق اتحاد ابناء سخنين".

"كنت اتمنى ان يبقى فريق اتحاد ابناء سخنين في الدوري ولو بفارق الاهداف" هذا ما صرح به المشجع محمد اغبارية لموقع بكرا حين اضاف :" اشكر فريق اتحاد ابناء سخنين من اعماق قلبي على ما قدمه لنا في هذا الموسم والذي فاق كل التوقعات .

وقال: ما حصل اليوم في المدرجات هو بهدلة، ومؤسف جدا لا ادري ماذا يريد الجمهور .كما يبدو بان النتائج المشرفة التي حققها الفريق جعلت جمهور الفريق يتمنى الاكثر والمزيد .

دخول مجانيّ

وأضاف: اظن ان المتهم في هذا فقط الجمهور، الادارة عملت بشكل حكيم واللاعبين اعطوا موسما كبيرا ، لكن الجمهور هو فقط المذنب وانا اخجل من هذا الجمهور .اظن بان كان على الإدارة ان تجعل الدخول مجاني لمثل هذه المباراة ولكن من ناحية اخرى نحن نعي للوضع المادي الصعب الذي يعيشه الفريق واظن هذا يمكن ان يساعد خزينة الفريق ولو بشكل قليل .

واختتم اغباريه اقواله : منذ 10 سنوات وانا مشجع دائم لفريق اتحاد ابناء سخنين، اقطع المسافات الطويلة من اجل حضور المباريات ولا يوجد اي سبب يمنعني من الاستمرار بمرافقة الفريق السخنيني في جميع مبارياته .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com