ازدحمت مدرجات ملاعب كرة القدم في البلاد بمشجعيه في المباريات الاخيرة لهذا الموسم وخاصة في الدرجة العليا والممتازة، ولذلك لمؤازرة فرقها من اجل تحقيق الهدف المنشود، اما من اجل الارتقاء، او للبقاء في الدوري ، وهذا لمحناه في مباريات بني يهودا تل ابيب ، مكابي نتانيا وهبوعيل ليتح تكفا وغيرها من الفرق التي حطمت ارقاما قياسية في الاسابيع الاخيرة من الدوري.

رقم قياسي سلبي للجمهور السخنيني

من جهته حقق ايضا جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين رقم قياسي سلبي في مباراته الاخيرة على استاد الدوحة في سخنين والتي جرت في الاسبوع الماضي امام فريق هبوعيل تل ابيب حين حضر المباراة اقل من 1000 مشجع، لم يبقوا حتى نهاية المباراة، وانما خرجوا قبل سماع صافرة الحكم ولم يودعوا لاعبي فريقهم في مباراته الاخيرة على الدوحة لهذا الموسم .

الجمهور التلابيبي شجع فريقه في مباراة واحدة اكثر من تشجيع الفريق السخنيني على مدار الموسم

بالمقابل حضر ما يقارب الـ 300 مشجع من فريق هبوعيل تل ابيب شجعوا فريقهم في هذه المباراة، اكثر مما شجع جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين فريقهم على مدار موسم كامل ، حيث لم يكف الجمهور التلابيبي طيلة التسعين دقيقة عن التشجيع، وانما ايضا شجع الاحمر التلابيبي فريق اتحاد ابناء سخنين في ظل غياب جمهوره، الذي اقتصر تشجيعه خلال الموسم فقط عند احراز الاهداف وغاب طيلة التسعين دقيقة .

تريدون الانتصارات والبقاء في الدرجة العليا وتبخلون على فريقكم بكلمة شكر!!

لا يختلف اثنان على ان فريق اتحاد ابناء سخنين حقق هذا الموسم انجازا كبيرا حين انهى الموسم في المرتبة السادسة من الدرجة العليا، وجاء من افضل 6 فرق في البلاد ، الا يستحق هذا الفريق كلمة شكر من الجمهور السخنيني ، الذي عرف بدعمه المتواصل لفريقه في اللحظات الفرحة والحزينة ، اين اختفى هذا الجمهور في مباراته الاخيرة؟؟
تريدون الانتصارات والبقاء في الدرجة العليا وتبخلون على فريقكم بكلمة شكر!!

اين انتم يا اولترا الاحمر

تدعون بحبكم وولائكم للفريق السخنيني ، وادارة الفريق لا تبخل عليكم بهذا الحب ، وفي المباريات الخارجية تدخلون المباريات مجانا ، بدعوات مجانية من ادارة الفريق ، ادارة الفريق كلها اذن صاغية لكم على مدار الموسم المنصرم ، ووفرت لكم كل ما تحتاجونه ، اين انتم يا اولترا الاحمر؟؟ واين اختفيتم ، ما تريدون بطولة الدوري؟؟؟ اللعب في اوروبا؟؟ نحن ما زلنا بعيدين كل البعد عن تحقيق هذه الانجازات .لان هذا يتطلب برنامج طويل الامد يبدا منكم وبايمانك بفريقكم وبدعمكم لادارة الفريق .

هل فضلتم مشاهدة مسلسل باب الحارة (اعادة) على ان تقطعوا بعض الامتار لكي تقولون كلمة شكر للاعبي فريقكم المحبوب؟؟؟

هل فضلتم مشاهدة مسلسل باب الحارة (اعادة) على ان تقطعوا بعض الامتار لكي تقولون كلمة شكر للاعبي فريقكم المحبوب؟؟؟هل اصبح مسلسل باب الحارة اهم من فريقكم المعبود الذي تتغنون به ؟؟ عتبي عليكم ايها الجمهور السخنيني وخاصة اهل سخنين ، انما هنالك الكثير من المجتمع العربي ومن خارج مدينة سخنين من المثلث والجليل جاءوا ولو بعدد قليل الى المباراة الاخيرة وعبروا ولو بشكل منفرد عن شكرهم لفريقهم، ومنهم من رفع يافطة معبرا من خلالها على دعمه وشكره للفريق السخنيني.

وراء كل فريق ناجح جمهور عظيم

وراء كل فريق ناجح جمهور عظيم ، فريق بلا جمهور لا يوجد له مكان في كرة القدم وجمهور بلا فريق معدوم لذلك الجمهور والفريق هم امران مرتبطان احدهما بالاخر يعطوا رونقا وجمالا على مباراة كرة القدم ، لذلك امل ان يستفيق الجمهور السخنيني من سباته وان يكثف وجوده في المباريات وان يشجع ويؤازر الفريق ليس في وقت الانتصارات انما على مدار جميع مباريات الموسم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com