اسدل الستار مساء اليوم السبت على دوري الدرجة العليا وذلك في المباراة الاخيرة لهذا الموسم والتي جمعت بين فريقي مكابي تل ابيب بطل الدوري وفريق اتحاد ابناء سخنين والتي جرت على استاد بلومفيلد ، حين خسر خلالها الفريق السخنيني بالنتيجة (1-4).

اشراك ناشئين

وافتتح مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين ماركو بلبول المباراة ياشراك اللاعب مؤمن اغبارية لاول مرة هذا الموسم في التركيبة الاولى فيما اشرك خلال المباراة كل من علي زبيدات ، امير نصر الدين ومرعي ابوريا الناشئين لكي يكونوا عماد الفريق في المستقبل ، وابلوا بلاء حسنا وتركوا انطباعا جيدا لدى كل من شاهد المباراة .

زهافي يُتوج هداف الدرجة العليا على حساب سخنين

وكيف احتفل في الاسبوع الماضي هبوعيل تل ابيب بثلاثية من الاهداف في شباك احمد شبل منهما هدفان لعومر دماري الذي اعتلى صدارة هدافي الدوري في الاسبوع الماضي ، لم يبق الاتحاد السخنيني مدانا لمنافس دماري على صدارة الهدافين حين نجح عيران زهافي من تسجيل ثلاثية من الاهداف في الشباك السخنينية ليتوج بهداف الدوري العلوي لهذا الموسم .

ثلاثية في شباك سخنين في الشوط الاول

وافتتح التسجيل لصالح فريق مكابي تل ابيب اللاعب يواف زيف في الدقيقة الثالثة من المباراة ، فيما ضاعف اللاعب عيران زهافي النتيجة في الدقيقة الـ 20 وفي الدقيقة الـ 27 اعلن زهافي (3-0) بعد ان سجل هدفه الثاني ولكن بعد دقيقتين سجل هداف الفريق السخنيني محمد كليبات هدفه الحادي عشر لهذا الموسم مقلصا النتيجة الى (1-3) .
وقبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق عرقل لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين البديل امير نصر الدين عيران زهافي داخل منطقة الجزاء الحكم احتسب ضربة جزاء 11مترا ، سجل من خلالها زهافي هدفه الثالث واعلن نتيجة المباراة فوز فريق مكابي تل ابيب بالنتيجة (4-1).
وبهذا ينهي فريق اتحاد ابناء سخنين الموسم الكروي 2013/14 في المرتبة السادسة برصيد 47 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com