في ذكرى اليوبيل الذهبي 50 عاما على تأسيس فريق بيتار العمل لكرة القدم في الناصرة، وتحت رعاية رئيس بلدية الناصرة علي سلام، أقيم مساء اليوم في مركز محمود درويش الثقافي حفل تكريم للاعبين الذين لعبوا في الفريق منذ تأسيسه وحتى اليوم، وهدف اللقاء للاجتماع واللقاء الودي بعد سنوات طويلة من الفراق. وقد شارك في الحفل ادارة فريق بيتار العمل الناصرة ولاعبين قدامى وجدد لعبوا في الفريق على مدار السنين.

جورج ابو خرمة مؤسس فريق بيتار العمل عبر عن سعادته الكبيرة في هذه الأمسية وقال: "جميع اللاعبين فرحين بلقاء زملائهم بعد 20 و 30 عاما من طول غياب، لقاء يجمع الأحبة والأصدقاء.

وعن تاريخ الفريق قال: "تأسس بيتار العمل عام 25/3/1964 في نادي العمل الكاثولوكي، وفي 65-66 قامت منظمة بيتار بتمويل الفريق، وهو مؤسس منذ 50 عام واليوم نقوم بتكريم جميع اللاعبين الذين لعبوا منذ تأسيس الفريق وحتى اليوم".

علي سلام، لاعب الفريق

رئيس البلدية علي سلام وقد كان أحد لاعبي فريق بيتار العمل قال: "انه لقاء مميز جدا بالنسبة لي، أتمنى لو كان هنالك في الوسط العربي بعض الأشخاص مثل الكابتن جورج ابو خرمة، الذي تبرع من أجل مدينة الناصرة وأهلها.

وتابع قائلا: "لقاء مميز يجمعنا اليوم يضم لاعبين مدربين ورياضيين وحكام، يسعدني التواجد اليوم مع زملائي وأصدقائي الذين لم أراهم منذ سنوات طويلة، سنستمر في دعم الرياضة على جميع أنواعها، لأنها تعود بالفائدة على جميع أبنائنا، نريد أن ينشأ في الناصرة جيل رياضي نفتخر به أمام الجميع".

واختتم اللقاء بتوزيع الكؤوس الذهبية على اللاعبين، وسادت أجواء فرح عميقة سادت على وجوه الحضور واللاعبين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com