ضمن سلسة الفعاليات العديدة والمتميزه التي تقوم بها مدرسة البيروني واستمراراً لمشروع وبرنامج "محاربة العنف" بالتعاون مع الشرطة المدنية بالناصرة. قامت المدرسة اليوم الخميس بتتويج لقاء اختتامي لسلسلة لقاءات والذي تضمن تلخيص وعرض لجميع اللقاءات السابقة التي شملت محاضرات ولقاءات مع الاهل حيث اضفى هذا اليوم السرور والفرح على طاقم المدرسة من خلال العروض المتميزة التي قام بها افراد الشرطة والذين حضروا بكامل التجهيزات والمعدات لاجراء هذه العروض، من ضمنها عرض للكلاب البوليسية المدربه والمتمرسه بالكشف وايجاد المواد الممنوعه والسموم المختلفة.

وعرض آخر كان للخيول البوليسة المدربه مع شرح عما تقوم به الخيول من مهام لمساعدة الشرطه باداء وظائفها.

هذا وقد اتيحت الفرصة لطلاب المدرسة بالتقرب من الخيول والتقاط صور تذكارية معهم، بعد شرح مفصل لوحدة الخيول عن وظيفة الخيول واستعمالاتها بالعمل البوليسي!

وقد تحدث الضابط السيد علي عقيلة في نهاية اللقاء وقد ابدى شكره وامتنانه الخاص للطلاب على ما ابدوه من تعاون وحسن اصغاء لانجاح هذا المشروع والذي استمر على مدار السنة الدراسية , وشكر بدوره مديرة المدرسة السيدة تهاني مرعي شحادة على الجهود الجبارة التي قامت بها لبناء هذا المشروع والذي احرز قفزة نوعية بمضامين فهم وتفهم الطلاب للعمل الشرطوي من خلال زيارات لمركز الشرطة ولقاءات مع الاهالي وعدة فعاليات شيقة.

واختتمت اللقاء مديرة مدرسة البيروني السيدة تهاني مرعي شحاده, بالقاءها كلمة شكر وترحيب لكادر أفراد الشرطه حيث أعربت من خلالها عن بالغ سرورها وتقديرها لهذا التعاون من قبل الشرطة آملة ان تتكرر مثل هذه اللقاءات في المستقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com