أعلنت شركة بيليفون يوم الاثنين عن منح زبائنها فرصة أخيرة للحصول على تذاكر للحفل المنتظر لفرقة الـ Rolling Stones في الرابع من حزيران بتخفيض 100 شيكل للتذكرة وذلك في اعقاب الطلب الكبير من زبائن الشركة على التذاكر باسعار خاصة.
عملية البيع المسبق للتذاكر ، والتي اعلنت عنها الشركة ادت الى بيع وفي 3 أيام فقط عشرات آلاف التذاكر من قبل زبائن الشركة فقط. على ضوء الاقبال الكبير يتوقعون في الشركة نفاذ البطاقات بوتيرة اسرع من المرة الاولى.
زبائن شركة بيليفون تمكنوا بدءا من يوم الاثنين الدخول الى موقع الشركة على العنوان www.pelephone.co.il والحصول على كود خاص يُخولهم الحصول على البطاقات من خلال الموقع http://www.eventim.co.il/ باستخدام الكود والتمتع من اسعار خاصة ومخفضة. تجدر الاشارة الى ان مخزون البطاقات محدود، وكل زبون يستطيع الحصول على 4 بطاقات فقط.
اساف عوفر، نائب مدير عام شركة بيليفون ونائب مدير عام شؤون التسويق قال:" في اعقاب الاقبال والطلب الكبير على البطاقات وبسبب عدم تمكن الكثير من الزبائن من الحصول على التذاكر، ومنحهم فرصة التمتع بالاسعار المخفضة لافضل عرض موسيقي لهذا الصيف". "نحن نستمر بمفاجأة الزبائن بالمزيد من الميزات والتخفيضات مثل الفعاليات التي نقوم بها عبر صفحتنا على الفسيبوك، اذ اننا نقوم باجراء السحب على بطاقات الجولدن رينج والعشب في اطار الـ MUSIX" اضاف عوفر
اسعار التذاكر لزبائن بيليفون :
بطاقات الجلوس تبدأ من 595 شيكل( بيع مسبق، عدد التذاكر محدود، حتى نفاذ المخزون).
بطاقات الجولدن رينج تبدأ من 1690 (وقوفا بمقدمة المسرح، عدد التذاكر محدود)
VIP – بدءا من 2,750 ₪. هذه التذاكر الوحيدة المتوفرة والتي تضمن جلوس الزبون خلال العرض بالاضافة الى تضييفات بسيطة قبل بدء العرض(عدد التذاكر محدود)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com