ضمن مشروع صانعات الحياة "نرسم بسمة نصنع املا" قامت مندوبات جمعية سند الثلاثاء بثلاث زيارات ضمن مشوار التواصل بين الجمعية والمؤسسات الاجتماعية، حيث قامت مندوبات الجمعية بزيارة مؤسسة ومدرسة رند لذوي الاحتياجات الخاصة للاطلاع على احتياجات واحوال الاطفال ونزلاء المؤسسة، وابتدأت الجولة بشرح حول المؤسسة قدمته مديرة المؤسسة دعاء العمري، والتي رحبت بالوفد وشرحت حول المؤسسة، والتي تعد اكبر مؤسسة لذوي الاحتياجات الخاصة في الوسط العربي وافضل مؤسسة في البلاد، كما اجرى الوفد جولة داخل المؤسسة وقدم الهدايا للاطفال. ثم قدمت الضيافة للوفد واختتمت الزيارة بشكر القائمين على المؤسسة على جهودهم ومعاملتهم الحسنة. وقد ضم الوفد مديرة جمعية سند دانية حجازي وعضوات من جمعية سند ومؤسسة صانعات الحياة .

كما قام وفد ضم مركزة مشروع صانعات الحياة سوزان مجذوب وعضوات عن المؤسستين بزيارة مدرسة الرمان للتربية الخاصة في كفر كنا، حيث شملت الزيارة جولة في المدرسة وتفقد مرافقها. كما قامت الاخت امل ابو راس بالرسم على وجوه الاطفال في فعالية نالت استحسانهم. وتم توزيع الهدايا على الطلاب وشكر الطاقم على اهتمامه بالاطفال.

واختتم اليوم بزيارة البيت الدافئ للفتيات في باقة الغربية، حيث تعرف الوفد الذي راسته مديرة جمعية سند دانية حجازي ومسؤولة البلد فاتنة قعدان على اقسام المنزل وفعالياته برفقة العاملة الاجتماعية لميس مجادلة، كما تم تقديم ورشة للفتيات من قبل المربيه هدى عيسى بهدف ان تتعرف الفتيات الى ذاتهن اكثر من خلال تفريغ المشاعر والتعبير عنها كل تجاه زميلاتها والاخرين. كما اختتمت الزيارة باهداء هدايا رمزية للفتيات.

وفي حديث مع مديرة جمعية سند دانية حجازي قالت:" ياتي هذا اليوم في اطار التواصل الدائم ضمن مشروع صانعات الحياة بين سند والمؤسسات العلاجية والخيرية في البلاد، حيث نتفقد اوضاع هذه المؤسسات واحتياجاتها وما نستطيع تقديمه لها. واود هنا ان اشكر القائمين على المؤسسات التي تمت زيارتها وتحيتهم على عملهم الطيب."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com