بخطوة فريدة وغير مسبوقة, تخليدا لذكرى المرحوم عبادة مفيد جبارين, نظم عصر امس باستاد السلام في مدينة ام الفحم دوري كرة قدم بمشاركة اربعة فرق: ابناء عبادة ام الفحم, ابناء انس ام الفحم, دبورية وبينيامينا.
هذا وقبل افتتاح الدوري كانت فقرة تلاوة من الذكر الحكيم تلاها اللاعب احمد ابو رجا تلتها كلمة المربي رياض عبد جبارين والذي تحدث نيابة عن عائلة المرحوم شاكرا الجزيل طاقم مدرسة أجيال وخاصة الأخ والمدرب حسين اغباريه على تنظيم هذا اليوم وأطلاق اسم الفريق على اسم ابنه لسنوات طويله فصار اسمه ابناء عباده ام الفحم وأبناء انس مثمنآ عاليآ معتبرها لفته كريمه لتخليد ذكراهما.
وتحدث عبد الباسط مدير عام النادي عن دور عن المرحوم عبادة وعن مساهمته في تقدم فريق ابناء عبادة ام الفحم كما وشكر عبد الباسط الحضور الكريم على تلبيتهم دعوة الدوري.
كما واشاد اللاعب احمد توفيق جبارين بدماثة اخلاق زميله حارس عرين ابناء ام الفحم سابقا المرحوم عبادة مفيد جبارين.
اما المدرب حسين اغبارية فقد قال :" ايها الحفل الكريم : من اهالٍ, لاعبين, مدربين ومتدربين واخص بالذكر ذرية الفقيد مثل عبادة في الحياة, طيباً, خيرا حيث تعلم وعلم واستعذبت وتستعذب الارض التي عليها ركع وسجد.
لقد كان من اجلى مميزاته التي تجلت في حياته منارا ونبراساً. واختتم اغبارية كلمته بتعزية ذوي الفقيد واحبته".
افتتح الدوري بمباراة ابناء انس ام الفحم وبينيامينا حيث اسفرت المباراة عن تفوق ابناء انس ام الفحم بهدف من اللاعب معين محاميد.تلتها مباراة ابناء عبادة ام الفحم والفريق الشقيق من دبورية حيث اسفرت المباراة عن فوز ابناء عبادة بركلات الترجيح من هدف اللاعب احمد توفيق جبارين.
ويشار الى انه وبعد ان لعب كل فريق المباريات , قام فريق بينيامينا باللعب ضد دبورية حيث تنافسا الفريقين على المحل الثالث كما وشهدت المباراة اجواءا حامية الوطيس الا ان الحظ كان حليفا لدبورية وبذلك حصد فريق دبورية المرتبة الثالثة بينما فريق بينيامينا فالمرتبة الرابعة كانت من نصيبه.
اما في المباراة الاختتامية لعب فيها ابناء عبادة ام الفحم ضد ابناء انس ام الفحم حيث شهدت المباراة حماسا من قبل لاعبي الفريقين وبالنهاية اسفرت المباراة عن فوز ابناء انس ام الفحم بركلات الترجيح.
وفي الختام تم تكريم جميع الفرق المشاركة وكذلك توزيع الميداليات على فرق المرتبة الثالثة والرابعة وليتم بعدها دعوة جميع اللاعبين على عشاء خيري مقدم عن روح المرحوم عبادة مفيد جبارين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com