بعد هبط فريق مكابي كفر كنا الى مستوى فرق الدرجة الثانية ، لم تنته بعد المشاكل المادية ، ويبدو بان الفريق يمر في ازمة مادية خانقة قد تعيق استعدادته لافتتاح الدوري ضمن مستوى فرق الدرجة الثانية.

التاخر في دفع الرواتب

علم مراسلنا بان ادارة فريق مكابي كفر كنا لم تدفع بعد رواتب اللاعبين من الموسم المنصرم ، وعلى ضوء ذلك ينوي اللاعبون تقديم شكوى قضائية ضد ادارة الفريق الكناوي ، ويدعي بعض اللاعبين بان معظم اللاعبين لم يتلقوا على الاقل راتبين ، وعلى ضوء ذلك من المتوقع ان يتوجه اللاعبين الى محامي وتقديم شكوى ضد ادارة الفريق .

دعوى قضائية ضد ادارة الفريق

"خلال الموسم تلقينا راوتبنا في الموعد" هذا ما قاله احد اللاعبين حين اضاف :" ولكن مع نهاية الموسم توقفت الادارة عن دفع الرواتب ولم ننجح حتى الان بالحديث معهم، لأنهم لا يردون حتى على مكالماتنا الهاتفية المتكررة ، لذلك لم نجد طريقا امامنا سوى التوجه للقضاء ".

ادارة الفريق تعد بتحضير فريق جيد للعودة الى الدرجة الاولى

وعلم مراسلنا بان ادارة فريق مكابي كفر كنا تتدعي بانها لم تتلق أي توجه من أي لاعب ، ولا يوجد أي تصديق لهذا الحديث الذي علموا منه فقط من وسائل الاعلام ، وجاء على لسان ادارة الفريق بان فريق كفر كنا لن يختفي عن الخارطة الرياضية وسوف تقوم ادارة الفريق ببناء وتحضير فريق جيد للموسم القادم من اجل العودة السريعة الى مستوى فرق الدرجة الاولى 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com