يشارك هذا الموسم اللاعب مؤمن اغبارية ابن قرية مصمص ولاعب فريق اتحاد ابناء سخنين كبديلا في مباريات الفريق السخنيني، ويتمتع بلياقة بدنية كبيرة ويقدم اداء جيدا في المباريات الاخيرة، ويتوقع له الطاقم المهني في الفريق السخنيني مستقبلا حافلا في ملاعب كرة القدم .

ويلعب مؤمن اغبارية البالغ من العمر 20 سنة للسنة الرابعة على التوالي في فريق اتحاد ابناء سخنين بعد ان انضم الى فريق شبيبة الفريق قبل 4 سنوات ، ويتأقلم بشكل جيد ولا توجد لديه اية نية بترك الفريق .

دعم كامل من عائلة الفريق


" اشعر وكاني ابن هذه البلد" هذا ما صرح به اللاعب مؤمن اغبارية لموقع بكرا حين اضاف :"قدمت قبل 4 سنوات الى شبيبة اتحاد ابناء سخنين،اتلقى الدعم الكامل من عائلة الفريق التي تعتبر حضن دافئ لكل لاعب، هذا الموسم العب في فريق الكبار ، انتظر فرصتي من على دكة الحتياط بفارغ الصبر ، اتقدم بصورة مهنية بشكل جيد ، احترم قرارات المدرب واكن له كل الاحترام وامل بان يستمر بقيادة تدريبات الفريق السخنيني في السنوات المقبلة .

رفضت عرضا مغريا من هكواح رمات غان

واضاف مؤمن اغبارية :" تلقيت في الموسم الماضي عدة عروض من فرق في الدرجة الممتازة منها كان عرضا مغريا من فريق هكواح رمات غان ولكنني رفضته وفضلت القاء في فريق اتحاد ابناء سخنين ، سانتظر فرصتي للعب في التركيبة الاساسية بفرغ الصبر واظن بانها لن تكون بعيدة ، وانا على ثقة تامة بان في الموسم القادم ساكون ضمن الاركيبة الاساسية للفريق السخنيني ".

ويذكر بان مؤمن اغبارية يلغب بوظيفة مدافع ايمن واحيانا تناط اليه وظيفة لاعب خط وسط ويؤديها بإتقان على ارض الملعب ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com