يسعى فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت (17:45) للفوز على فريق مكابي حيفا في المباراة التي ستجري احداثها على استاد الدوحة في سخنين ، وذلك بأمل الاقتراب نحو المرتبة الرابعة التي تؤهله للعب في الدوري الاوروبي ، حيث فوز مساء اليوم على فريق مكابي حيفا وعلى فريق هبوعيل تل ابيب في الاسبوع القادم يعزز امله بتحقيق هذا الهدف .

تشكيلة اضطرارية..بسام غنايم كمدافع وعلي عثمان في خط الوسط


ومن الناحية المهنية سيضطر مدرب الفريق السخنيني ماركو بلبول الى تشكيل تركيبة اضطرارية لهذه المباراة وذلك نتيجة تغيب 5 لاعبين عن التركيبة الاساسية للفريق ، حيث سيتغيب كل من ابراهين باس،خالد خلايلة وفراس مغربي بسبب تجميعهم البطاقات الصفراء اضافة الى علاء ابو صالح ومحمود قنديل بداعي الاصابة .

ومن المتوقع ان يعتمد المدرب في هذه المباراة على اللاعب المخضرم بسام غنايم في خط الدفاع بجانب مور شوشان ، وسيدفع بعلي عثمان الى خط الوسط كلاعب خط وسط متاخر كبديل لخالد خلايلة بجانب حورحي الونسو الاسباني ،في خط الهجوم سيلعب الثاني محمد كليبات ومحمد غدير بهدف تقديم اداء كروي جيد يترك انطباعا جيدا لدى الطاقم المهني في فريق مكابي حيفا المالك لبطاقتي اللاعبين .

التركيبة المتوقعة: احمد شبل،محمد زبيدات،مور شوشان،بسام غنايم،بن ديان،علي عثمان،حورحي الونسو،حمد غنايم ،احمد قسوم محمد كليبات ومحمد غدير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com