شركة "مرسيدس" تعمل على نسخة جديدة من فئة G ذات الدفع الرباعي تخرج لأسواق بعد 3 أعوام.

لأكثر من 35 عاماً، اشتهرت شركة "مرسيدس" بتقديم فئة G من سيارات الدفع الرباعي التي حققت نجاحاً ممتازاً حول العالم، حيث احتفظت السيارة بتصميمها الأصلي طوال تلك الفترة مع إدخال تعديلات بسيطة عليها كل عام، ولكن يبدو أن الأمر سيتغير بصورة كبيرة بعد أن أعلنت الشركة عن إطلاق سيارات فئة G بشكل مغاير لما يعرفه المستخدمون وذلك بحلول عام 2017.

تقرير geeky-gadgets أشار إلى أن "مرسيدس" ترغب بتوفير سيارات الفئة G بشكل مختلف تماماً عن الماضي، ولكنها في نفس الوقت ترغب بالاحتفاظ بالتصميم الأصلي الذي حقق شهرة واسعة حول العالم، وهو ما ظهر بوضوح في تصريحات "أندرياس زيغان" رئيس قسم سيارات الدفع الرباعي بالشركة والذي أشار إلى أن مبيعات "مرسيدس G" حققت نجاحاً مذهلاً لمدة 34 عاماً، خاصة في العام الماضي الذي شهد ارتفاع المبيعات بشكل ملحوظ.

شركة "مرسيدس" تحاول أن تجعل السيارة أقل وزناً في إصدارتها الجديدة باستخدام ألواح الألمونيوم، كما يتوقع أن تكون الإصدارة أوسع بحوالي 100 ملم من الإصدارات السابقة.

"الصقر" ... سيارة مرسيدس معدّلة
الصور الأولى لسيارة مرسيدس طراز "A-Class"

جدير بالذكر أن وزن سيارات "مرسيدس G" يبلغ 2570 كغم، بينما ستحصل السيارة على نظام كهربائي ميكانيكي مختلف تماماً في نسختها الجديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com